أولترا "إيمازيغن" تصدر تقريرا مفصلا حول مباراة "غرين إيغلز" الزامبي بعد تأهل الحسنية لدور المجموعات - El botola - البطولة

أولترا "إيمازيغن" تصدر تقريرا مفصلا حول مباراة "غرين إيغلز" الزامبي بعد تأهل الحسنية لدور المجموعات

ن . ج (البطولة)
04 نونبر 2019على الساعة21:25

أصدرت أولترا "إيمازيغن" الفصيل المساند لفريق تقريرا مفصلا، حول المباراة التي جمعت غزالة سوس بفريق غرين إيغلز الزامبي، برسم إياب الدور المؤهل لدور المجموعات من مسابقة .


و فيما يلي تقرير أولترا إيمازيغن:


نبدأ تقرير المباراة من دقيقتها '55، هدف مباغت من الفريق الزامبي، تلك اللحظة بالذات اهتزت فيها شباك نادينا، لكن ثقتنا لم تهتز في المدرجات، ولم ترتبك حسابات الأبطال الأشاوس داخل المستطيل الأخضر. اللاعبون استمروا في تركيزهم بتفان وأدائهم بإتقان، على الجانب الآخر صدحت حناجرنا بقوتها، وغردنا في سماء الوفاء، وأبى كل جزء منا إلا مواصلة الدعم والتشجيع، قوة فريقنا المنصور بالرعب مسيرة شهر، تأكدت في السيطرة على الكرة واختلال موازين الفريق الخصم رغم أسبقيته التهديفية، دقائق من الجنون تلاها مشهد سينمائي سوريالي عمل على إخراجه المدرب غاموندي، وبطله أيوب الملوكي بهدف في الدقيقة '70.

الأنصار الذين حجوا بكثافة، واصلوا دعمهم ولم يدخروا جهدا في سبيل فريقهم، أهازيج وصيحات تعكس إيمانا منقطع النظير وثقة براء بالحسنية، وقلوبهم تنبض أسرع مع توالي دقائق المعركة من أجل التأهل. الدقيقة '87 ينسل يوسف الفحلي من الجهة اليسرى للدفاع الزامبي مروضا الكرة بين قدميه متسلحا بهتافات الجماهير، ليسلمها إلى البركاوي داخل مربع العمليات، تسديدة يمينية استقرت بها الكرة في الشباك، وأقرت الجماهير بأن التأهل من نصيبها، عناق الكرة للشباك أذن بعناق حار بين الأنصار.

ننوه بالحضور المشرف للجماهير الحسنية وندعوا بالمزيد من الإلتفاف حول الفريق في المواعيد القادمة، والتركيز على كل مباراة تلو الأخرى.. كما نشيد برسالة التحفيز التي رفعتها خلية إنزكان في مران الفريق قبل المواجهة، وحضورهم. وكذلك بتأطير خلية بنسركاو للجماهير والأعضاء المنتظمين في كنفها ذهابا وإيابا، وأعطت درسا من دروس التنظيم الذاتي. وهي دعوة لباقي الخلايا من أجل الحذو على هاته الخطى.


للإشارة فممثل الكرة الوطنية كان قد ضمن تأهله لدور المجموعات، بعد تعادله في مباراة الذهاب بهدف لمثله، و فوزه في الإياب بهدفين لهدف واحد.

أخبار ذات صلة