"إيمازيغن" تطالب إدارة الحسنية بطرح تذاكر المباريات في شبابيك ملعب "أكادير الكبير" - El botola - البطولة

"إيمازيغن" تطالب إدارة الحسنية بطرح تذاكر المباريات في شبابيك ملعب "أكادير الكبير"

منصف عدي (البطولة)
01 أكتوبر 2019على الساعة20:45

عبر فصيل "إيمازيغن" المساند لنادي ، عن استيائه بسبب طريقة بيع تذاكر مباريات الفريق في المدينة.


وطالبت "أولترا إيمازيغن"، عبر بلاغ لها نشر في الصفحة الرسمية بموقع "فيسبوك"، بطرح تذاكر المباريات في شبابيك ملعب "أكادير الكبير".


وفيما يلي نص "البلاغ":

باسم الجمهور الحسني العريض، نعاود طرح مشكل بيع التذاكر خارج ملعب أدرار، بعد عدم تلقينا لأي جواب من إدارة النادي بهذا الخصوص. 


ونؤكد أن فكرة بيع التذاكر في النقاط الحالية وعدم توفرها بشبابيك ملعب أدرار يؤرق بال الجمهور، ويجعلنا خارج حسابات إدارة النادي. فكيف يعقل لمدينة بحجم أكادير، ولجهة بحجم سوس ماسة، عدم القدرة على تأمين محيط ملعب أدرار وتوفير التذاكر في شبابيكه يوم المباراة. فالكل يعلم حجم السلبيات التي تلت هذه الطريقة الحالية في البيع.



ففي وقت تركز فيه الأندية الأخرى على التنافس وما يجري داخل رقعة الميدان، لا زلنا نحن نحاول حل المشاكل العالقة خارج سياج الملعب، بل ومشاكل الطريق المؤدية إلى الملعب. إننا ندعوكم للمرة الأخيرة ونطالبكم بإعادة التذاكر إلى شبابيك ملعب أدرار يوم المباراة، حتى يكون تركيزنا منصبا في تشجيع ودعم اللاعبين فقط لا غير.


كما ندعو الأوفياء إلى الحضور لمباراة الأربعاء بملعب أدرار، حيث ستطلق صافرة البداية في تمام الساعة 18:00 مساء، ضد جمعية سلا برسم منافسات ثمن نهائي كأس العرش.


ويذكر أن الفريق السوسي يستقبل بعد لقاء جمعية سلا، ضيفه النهضة البركانية، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب "أكادير الكبير".

أخبار ذات صلة