مساعد مدرب الترجي:"هناك الكثير من الفرق المحترمة في البطولة المغربية و لسنا خائفين من الاستفزازات" - El botola - البطولة

مساعد مدرب الترجي:"هناك الكثير من الفرق المحترمة في البطولة المغربية و لسنا خائفين من الاستفزازات"

ج. ف (البطولة)
01 نونبر 2019على الساعة16:38

أوصى مساعد مدرب ، مجدي تراوي، بعدم الاستهانة بخصمه ، حين يلاقيه في ملعب المسيرة الخضراء، مساء الأحد، ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وصرح تراوي للإعلام التونسي قبل التوجه إلى المغرب: "الكرة المغربية تشبه كرتنا (التونسية). هناك الكثير من الفرق المحترمة في البطولة (المغربية). سنواجه خصما صلبا أنهى الدوري في المركز الرابع خلال الموسم الماضي. لديه لاعبون مهمون في خط الوسط وأداؤهم أمام الرجاء كان ممتازاً"


وقال عن هدف فريقه في المسابقة العربية: "لا نريد الضغط على لاعبينا، لكننا نريد الذهاب بعيداً في هذه المسابقة. المنح المخصصة لنسخة هذا العام مهمة جداً، والقيام بمشوار جيد في المسابقة سيعود علينا بالكثير من المكاسب المادية"


و عن زيارة المغرب لأول مرة بعد نهائي رادس، قال: "لسنا خائفين من استفزازنا، وسنقوم بالرد في الملعب… نحن معتادون على هذه الأمور، لكننا سنأخذ كل شيء بجدية. لا توجد مباراة سهلة بالنسبة لنا".


ثم اختتم كلامه قائلا: "فريقنا شهد تغييرات عدة في الصيف… والمستوى الذي وصلنا إليه ليس سيئا، لكن يتوجب علينا رفعه في المباريات الكبرى".

أخبار ذات صلة