مرتضى منصور عن قطر: "ماذا لو احتجزوا لاعبي الزمالك وطلبوا مبادلتهم بالأسرى؟"

ج. ف (البطولة)

أعلن رئيس مجلس إدارة ، مرتضى منصور، أنه سيرسل خطابًا رسميًا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإبلاغه برفض إقامة مباراة أمام في .

وأكد مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية أنه يرفض إقامة مباراة السوبر خارج القارة السمراء، وهو الذي احتج من قبل على إقامة مونديال الأندية لكرة اليد في قطر، قبل الاستجابة لطلبه بنقل البطولة إلى السعودية بمشاركة الزمالك لكرة اليد.


ونقلت الصحف والمواقع المصرية تصريحات رئيس الزمالك، حيث قال: "نرفض اللعب في قطر. ماذا سيحدث إذا أرسلت اللاعبين إلى هناك، فتم احتجازهم وطُلب منّا مبادلتهم بالأسرى؟"

وأضاف: "البطولة تخص قارة أفريقيا، فلماذا علينا الذهاب إلى آسيا؟ ما علاقة قطر بقارتنا؟ سبق وأن رفضنا خوض مونديال الأندية لكرة اليد في قطر... فتم نقلها إلى السعودية"


ثم عاد لمهاجمة السنغالية فاطمة سامورا: "هي من صدّرت لنا مشكلة مباراة جينيراسيون فوت، والآن يتم تصدر أزمة السوبر في قطر. لا تستطيع توقّع ردّ فعلي، ولا حتى أحمد أحمد"

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: "لن أقوم بالتضحية بلاعبي الزمالك من أجل مباراة السوبر الأفريقي. لا يهمني الحديث عن إيقافي من الكاف، وسأشاهد المباريات من البيت".

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...