موقع "ديفانسا سنترال" يؤكد: حكيم زياش بديل محتمل لبيل في ريال مريد - El botola - البطولة

موقع "ديفانسا سنترال" يؤكد: حكيم زياش بديل محتمل لبيل في ريال مريد

جمال ملكي (البطولة)
30 أكتوبر 2019على الساعة17:20

عادت تقارير إعلامية إسبانية، لتربط اسم المغربي ، بالعملاق ، مؤكدة، أن النادي الملكي، مهتم بشكل كبير، بخدمات نجم أياكس أمستردام الهولندي.


وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية، قد أكدت قبل أسابيع، أن إدارة ريال مدريد مهتمة بالتعاقد مع لاعبي ، حكيم زياش ودوني فان دي بيك، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعنون موقع "ديفانسا سنترال"، في تقرير نشره أمس الثلاثاء: "قرار زياش واضح: يريد اللعب في ريال مدريد"، مضيفة أن اللاعب، يريد القيام بقفزة كبيرة في مسيرته، والتوقيع في كشوفات النادي الأبيض.


وأكد المصدر ذاته، أن النجم المغربي زياش، يرحب بالانتقال إلى ريال مدريد، في الميركاتو الشتوي، رغم أنه في "سانتياغو بيرنابيو"، لا يعتزمون القيام بصفقات جديدة، في يناير.

ودائما حسب "ديفانسا سنترال"، فإنه في ريال مدريد "يعرفون جيدا من هو حكيم زياش. كان من بين أبرز اللاعبين في صفوف أياكس العام الماضي، ويعرفون جيدا، ما يعنيه التسجيل في شباك الملكي"، في إشارة، إلى هدف زياش، في "سانتياغو بيرنابيو"، في الموسم الماضي.


وأضاف الموقع، أن زين الدين زيدان، وضع اسم زياش، كبديل للويلزي ، في حال رحيله عن الملكي، علما أن التقارير، تشير إلى أنه ذاهب إلى الصين، في الصيف، كما يعتبر حكيم، أن سعره منخفض، مقارنة بما يعيشه الميركاتو في المواسم الأخيرة.


أخبار ذات صلة