بيكيه ينشر رقم هاتفه ويستقبل الآلاف من الرسائل خلال دقائق - El botola - البطولة

بيكيه ينشر رقم هاتفه ويستقبل الآلاف من الرسائل خلال دقائق

البطولة - متابعة (وكالات)
26 أكتوبر 2019على الساعة08:35

نشر النجم الإسباني ، مدافع رقم هاتفه المحمول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأهدى تذاكر لحضور مباراة الافتتاح في بطولة كأس ديفيز للتنس لمشجع تحدث معه هاتفيا.


وتقوم شركة كوزموس التي يملكها بيكيه بتنظيم النسخة الجديدة من بطولة كأس ديفيز.


وكتب بيكيه على حساباته الرسمية على "تويتر وانستغرام": "في إطار التعاون مع فريق كأس ديفيز، إذا احتجتم أي شيء، سأترك لكم رقم هاتفي 0034649500001".

لتنهال المكالمات والرسائل على هاتف المدافع في عدة دقائق ليستقبل ما يقرب من 7 آلاف مكالمة هاتفية.


وأشار اللاعب البالغ 32 عاما إلى أنه تحدث مع مشجع مدريدي يدعى خوسيه، و قام بإهدائه تذاكر لحضور افتتاح كأس ديفيز، البطولة التي ستحتضنها العاصمة الإسبانية خلال الفترة من 18 وحتى 24 نوفمبر المقبل.


وما لا يعرفه الكثيرون عن بيكيه أن عمله كمدافع في برشلونة، ما هو إلا هواية على ما يبدو، لأن عمله الحقيقي ينصب على إنشاء إمبراطورية اقتصادية ضخمة متعددة الأطراف والاختصاصات: شركة لألعاب الفيديو، وماركة مستقلة للنظارات الشمسية، مكتب للمزايدات الرياضية، إضافة الى شركة عقارات ضخمة، إلى جانب شركة تملك حقوق بث منافسات بطولة "كأس ديفيز للتنس".


كما أنشأ بيكيه شركة خاصة "كوزموس هولدينغ غروب" استحوذ عبرها على غالبية أسهم نادي "إف سي أندروا"، وكان ينافس آنذاك في دوري الدرجة الخامسة، قبل أن يقفز به بيكيه قفز إلى دوري الدرجة الثالثة.

أخبار ذات صلة