بيكيه: "أحيانا نقحم أنفسنا في مشكلة ما لأننا نريد بعض الإثارة"

قال ، مدافع ، أنه يسعى في بعض الأحيان، لإقحام نفسه، في "بعض المشاكل"، بهدف "إثارة الجدل".


وقال بيكيه (32 عاما)، في مقابلة مع برنامج 'El Hormiguero' الإسباني: "أقوم بذلك لأستمتع، رغم أنني أشعر بإحباط داخلي.. كرة القدم عبارة عن 'عرض'، وكل ما يرتبط بها هو عرض أيضا".


وتابع: "نتحدث حول الأمر ونضحك في غرفة الملابس بسبب التعليقات، الأمر كله هزلي؛ كل شيء كذب؛ كل شيء أسهل بكثير مما يبدو عليه؛ العلاقات رائعة.. نقحم أنفسنا في مشكلة ما لأننا نريد بعض الإثارة".


وأقر بيكيه بأن "وجود أشخاص ضدي يحفزني أكثر.. كلما لعبت بشكل أفضل، كلما أزعجتهم أكثر، تعرضت لصافرات استهجان كثيرا مع ، وكانت تلك الفترة هي الأفضل لي مع لاروخا، حيث لعبت بشكل أفضل من أي وقت مضى، لأنني كنت متحمسا أكثر".


وعن الاهتمام الذي يوليه للانتقادات، أجاب: "إما أن تكون صلبا أو أن يؤثر ذلك عليك.. عندما تكون شابا، يؤثر النقد عليك أكثر من ذلك بكثير، أما الآن فأنت تتجاوز الأمر.. تعتاد ذلك مع مرور الوقت، وأنت تعلم أنه عندما تخسر ستتعرض للانتقاد، وحينما تفوز سيتم الإشادة بك، رغم أنك لم تلعب بشكل جيد".


وأضاف: "عالم كرة القدم يعتمد بشكل كبير على النتائج".


واختتم: "قبل أسبوعين، كنا في أزمة كبيرة كان من المستحيل الخروج منها، والآن فزنا (برشلونة) بأربع مباريات ونحن رائعون.. لديك الفرصة دائما لقلب الأمور، وكل ذلك يتوقف على النتائج".

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...