كلوب: "علينا مواجهة توتنهام وكأننا نخوض نهائي دوري أبطال جديد" - El botola - البطولة

كلوب: "علينا مواجهة توتنهام وكأننا نخوض نهائي دوري أبطال جديد"

أ ش أ
25 أكتوبر 2019على الساعة20:00

أكد الألماني المدير الفني لنادي الإنجليزي، أن هوتسبير لا يزال من الفرق الكبيرة رغم عدم ثبات مستواه ونتائجه منذ نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


وقال كلوب، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريقين الأحد 27 أكتوبر، حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم، "فزنا بنهائي دوري الأبطال، ندرك ذلك، وأعتقد أننا تعاملنا باحترام شديد حينها فيما يتعلق باحتفالاتنا، لكننا نبقى الفريق المنتظر في تلك الليلة".


وأضاف "الظروف المحيطة باللقاء القادم تختلف كثيرا، فلن نكون بتلك الثقة بتحقيق الفوز ولا توتنهامن لا أدري كم نقطة يمتلك (السبيرز) لكن لن يلعبوا كفريق يمتلك هذه الحصيلة من النقاط"، وتابع قائلا "توتنهام فريق كبير وسيستمرون هكذا طوال الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا احترامهم وتقديم أفضل كرة قدم، هذه هي الكرة، أحيانا لا تسير الأمور بنجاح".


وأوضح مدرب "الريدز" أن الفريق سيستعيد المدافع الأيمن ترنت ألكسندر أرنولد بعد تعافيه من إصابة بفيروس، بينما تبقى مشاركة الكاميروني جويل ماتيب، الذي يعاني مشكلة بالركبة، أمام "السبيرز" محل شك.


يذكر أن ليفربول يتصدر جدول "البريميرليج" برصيد 25 نقطة بسجل خالي من الهزائم قبيل الجولة العاشرة أمام توتنهام هوتسبير الذي يأتي في المركز السابع برصيد 12 نقطة.


أخبار ذات صلة