مورينيو منتقدُا كلوب: "لم يُعجب بقائمة الطعام .. طلب لحم وحصل على سمك"

سخر المدرب البرتغالي " من رد فعل مدرب "" عقب تعادله مع ، خلال ديربي شمال إنجلترا، والذي أقيم على  ملعب أولدترافورد ضمن الجولة التاسعة من .


وانتقد مدرب الريدز الأسلوب الدفاعي الذي اتبعه الشياطين الحمر خلال المواجهة، موضحًا أنه ومنذ قدومه قبل أربعة أعوام إلى إنجلترا لم يجد سوى خصمه يبني جبالاً أمام المرمى.


وصرح كلوب عقب اللقاء قائلاً "إنها فقط نقطة، عندما جئت إلى إنجلترا، مانشستر يونايتد اعتاد التمركز بهذا الشكل، الجميع كان يبني الفريق كما الجبل، في المباراة كان هناك فريق هو من يدافع، وفريق آخر يلعب الكرة، لم نخسر أي شيء، إنها نقطة، وعلينا المواصلة".


ولم ترق تلك التصريحات لمحلل شبكة "سكاي سبورتس" جوزيه مورينيو، والذي انتقد ما قاله الألماني بسخريته المعهودة، قائلاً "أعتقد أنه لم يُعجب بقائمة الطعام، لقد طلب لحم، ثم حصل على سمك".


وأضاف البرتغالي "يونايتد وفق ما يملك لعب بأداء مختلف، اعتمدوا على الترابط على أرضية الميدان، مشكلة ليفربول كانت في جودة الفريق حين اصطدم بدفاع متأخر، وهي مشكلة موجودة لديهم باستمرار".


وفي النهاية عبر مورينيو عن سعادته بعدم تحطيم نادي ليفربول لرقمه مع تشيلسي، حين حقق تسعة انتصارات متتالية في البريميرليج موسم 2005-06.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...