مورينيو يستبعد عودته لتدريب ريال مدريد .. والسبب "زيدان" - El botola - البطولة

مورينيو يستبعد عودته لتدريب ريال مدريد .. والسبب "زيدان"

فاروق عصام (البطولة)
20 شتنبر 2019على الساعة15:42

رفض المدرب البرتغالي " وضع الضغط على المدير الفني الحالي لنادي "زين الدين زيدان"، باستبعاد فكرة عودته إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو، طالما هناك مدرب يتولى الإشراف على تدريب الفريق الملكي.


ويمر زيدان بفترة لا يحسد عليها مع الميرنجي، في ظل البداية الصعبة للموسم الحالي، والتي تعقدت بخسارة مدوية على ملعب حديقة الأمراء أمام باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نظيفة.



وكعادتها، بدأت الصحافة داخل إسبانيا في طرح اسم مورينيو، من أجل العودة لتدريب النادي الملكي، خاصة وأنه ومنذ إقالته قبل ما يقارب العام من تدريب مان يونايتد، بدون عمل حقيقي.


واستغل مورينيو مقابلة صحفية اليوم الجمعة، من أجل نفي عودته لريال مدريد حين قال "فريق ريال مدريد حاليًا الرابع أو الثالث في الدوري، وفي حالة فوزه على إشبيلية سوف يتخطاهم، ويصبح ترتيبه أفضل من برشلونة، فقط أتليتكو سيكون هو المتفوق بنقطة، لذلك الوضع ليس بهذا السوء".


ثم أضاف "هناك نوعان من الشائعات، الأول حين يتحدث البعض عن زيدان، وهو واحد من النادي، والأمر يؤلم حين تكون الأمور لا تسير بشكل جيد، ولكن عليك التأقلم مع هذا الأمر، زيدان داخل كرة القدم طوال حياته، وهو يعلم هذا الغط جيدًا، أما النوع الثاني من الشائعات، وهو يتضمن وضع اسمي، وأنا لا أحب هذا الأمر، هناك مشاكل في أماكن عديدة، ولكن الاحترام يبقى حاضرًا". 


وانتقل ليكون أكثر وضوحًا "أنا لا أود العودة؛ لأن هناك مدرب بالفعل، وأنا لا أستطيع تدريب نادي معه مدرب، يمكنك الحديث بكل احترام عن النادي، ولكن أيضًا عن المدرب الذي يعتبر استثنائيًا، أنا لا استنكر كل تلك الأحاديث، وأريد أن تتحسن الأمور ويعود كل شيء على ما يرام".


أخبار ذات صلة