تير شتيجن: "سلافيا هدد مرمانا بفرص خطيرة.. وهذا أمر غير مقبول" - El botola - البطولة

حارس برشلونة مارك- أندريه تير شتيجن

تير شتيجن: "سلافيا هدد مرمانا بفرص خطيرة.. وهذا أمر غير مقبول"

إفي
24 أكتوبر 2019على الساعة09:20

انتقد الألماني مارك- أندريه تير ، حارس الإسباني، أداء فريقه أمام التشيكي رغم الفوز (1-2) اليوم الأربعاء، في ثالث جولات دور المجموعات .


وأكد الحارس الألماني، أنه على اللاعبين التحدث فيما بينهم داخل غرف الملابس لأن "هناك جوانب كثيرة يجب تحسينها".


وأوضح تير شتيجن في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة "لم نقدم المستوى المنتظر، لكننا على الأقل خرجنا بالنقاط الثلاث، ويجب الحديث عن أمور عديدة نريد تحسينها".


وبسؤاله حول هذه الجوانب، قال الحارس الدولي إن هذا شأن داخلي للفريق "لا أريد الحديث عن هذه الأمور لوسائل الإعلام. أريد الحديث مع اللاعبين أنفسهم".


وحول مستواه الشخصي خلال مباراة اليوم، واستكمال سلسلة التألق الملفت خلال المباراتين السابقتين عندما كان أفضل لاعب في كتيبة البارسا، قال تير شتيجن إنه يريد "دائمًا" الحفاظ على هذا المستوى.


وشدد الحارس الألماني "بالطبع، أرغب دائمًا في مساعدة الفريق. الخصم هدد مرمانا بفرص خطيرة، لأننا لم نكن منظمين، ودوري هو الدفاع عن عرين الفريق".


وعلق صاحب الـ27 عامًا على تعادل الفريق التشيكي في أول فرصة له في الشوط الثاني.


وقال في هذا الصدد "هذا غير مقبول. هناك بعض الجوانب التي يجب تحسينها. لم نعد للمباراة (بعد الاستراحة) بقوتنا الكاملة. هي أشياء تحدث في أي مباراة".


ورغم كل هذه الأمور، إلا أن تير شتيجن ثمّن الانتصار وتصدر المجموعة، قائلًا "نريد الحفاظ على هذه الأفضلية في مجموعة صعبة للغاية".

أخبار ذات صلة