برشلونة يشتري "سُكات" أتليتكو مدريد بشأن جريزمان بـ15 مليون يورو

رفع نادي الراية البيضاء في حربه الباردة مع إدارة فريق عقب التوقيع مع هداف الأخير "أنطوان جريزمان" خلال الصيف الماضي مقابل 120 مليون يورو، مبلغ الشرط الجزائي في عقده.


وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تفاصيل سوف تصدر مع عدد صباح الثلاثاء، أن إدارة البلاوجرانا اقترحت دفع مبلغ 15 مليون يورو للروخي بلانكوس، مقابل شراء صمتهم وعدم نشر "الرسائل الإلكترونية" التي حصلوا عليها، والتي تُدين بطل إسبانيا في مفاوضات غير شرعية مع صاحب الـ28 عامًا.

وعلمت إدارة أتليتكو مدريد بتفاوض برشلونة مع اللاعب منذ شهر مارس الماضي، وهو مرتبط بعقد مع نادي العاصمة الإسبانية، وحصلت على أدلة تؤكد وجود مفاوضات معه ومع وكيله وعائلته، قبل تاريخ بند خفض الشرط الجزائي من مبلغ 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو، مما تسبب في تغريم الفريق الكتلوني بـ 300 مليون يورو.


ويخشى نادي برشلونة في حالة نشر الرسائل أن تطوله أي عقوبات من قبل الاتحاد الإسباني، خاصة التحايل فيما يتعلق بنسبة الـ20٪ التي حصل عليها الاتحاد نتيجة فسخ التعاقد.


وتضمن الاتفاق كذلك إعطاء إدارة أتليتكو مدريد نظيرتها في برشلونة، الأولوية لمواكبة أي عرض يصل إلى خمسة لاعبين تم الاتفاق عليهم، ومن ضمنهم ثنائي الفريق الأول "ساؤول نيجويز" و"خوسيه خيمينيز"، بشرط واحد، هو تقديم اللاعبين المذكورين لطلبات رسمية بالرحيل عن فريق الواندا ميتروبوليتانو.

 

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...