المغرب و 6 منتخبات ضمنت تأهلها إلى كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020 - El botola - البطولة

كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2020

المغرب و 6 منتخبات ضمنت تأهلها إلى كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020

البطولة
19 أكتوبر 2019على الساعة21:22

ج. ف (البطولة)

تمكن  (حامل اللقب) من التأهل إلى نهائيات "شان 2020"، بعد انتصاره في مباراة الإياب من التصفيات على نظيره بثلاثية نظيفة، لينضم إلى المنتخبات الـ 6 التي قطعت تذكرة العبور إلى الكاميرون.

وكان المنتخب أول المتأهلين إلى "شان 2020"، حين تغلب بالأمس على مضيفه منتخب بهدفين لهدف، ليتمكن من العبور إلى البطولة التي ستقام في الكاميرون، رغم خسارته على أرضه ذهابًا (0-1).


كما انتزع المنتخب بطاقة العبور إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين بانتصاره على نظيره بثلاثية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي فاز بها ذهابًا خارج أرضه.

وانضم المنتخب إلى "ركب المتأهلين" رغم تعادله على أرضه بهدفين لمثلهما أمام منتخب إسواتيني، حيث انتصر ذهابًا خارج أرضه (1-0)، وهي النتيجة التي ساعدته على التأهل.


هذا وتعادل منتخب  أمام ضيفه منتخب بهدف لمثله، ليحقق التأهل إلى البطولة التي ستقام في الكاميرون، بعد انتصاره ذهابًا خارج أرضه بهدفين لهدف.


ونجح المنتخب في العبور إلى النهائيات بانتصاره على أرضه على حساب نظيره بثنائية نظيفة، ليتدارك بذلك هزيمته خارج أرضه في لقاء الذهاب (1-0).

وحدثت المفاجأة الأبرز في مباريات اليوم بإقصاء المنتخب على يد نظيره رغم انتصاره بثنائية نظيفة، حيث مُني بالهزيمة ذهابًا بأربعة أهداف لهدف.


الكاميرون (البلد المنظم) والمنتخبات الـ7 المتأهلة رسميًا إلى كأس أمم أفريقيا للمحليين 2020:

المغرب - تنزانيا - أوغندا - زامبيا - رواندا - ناميبيا - طوغو.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة