اتحاد العاصمة "في أزمة" بعد برمجة مباراته في الدوري رغم التزام 5 لاعبين مع "المنتخب العسكري"! - El botola - البطولة

نادي اتحاد العاصمة الجزائري

اتحاد العاصمة "في أزمة" بعد برمجة مباراته في الدوري رغم التزام 5 لاعبين مع "المنتخب العسكري"!

البطولة
17 أكتوبر 2019على الساعة15:01

ج. ف (البطولة)

ذكرت تقارير إخبارية جزائرية، مساء الأربعاء، أن  ينوي التقدّم بطلبٍ رسمي إلى الرابطة الجزائرية لكرة القدم، لتأجيل مباراته المقبلة أمام ، لحساب الجولة الثامنة من منافسات ، والمقرر لها يوم الأربعاء 23 أكتوبر.


وأشارت ذات المصادر أن مسؤولي النادي العاصمي راسلوا إدارة نادي أهلي البرج خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التوصل إلى "اتفاق" بين الطرفين، لتأجيل مباراتهما المقبلة قبل توجيه خطاب رسمي من كليهما إلى رابطة الدوري الجزائري لكرة القدم.

لكن قناة "النهار" الجزائرية، أكدت اليوم الخميس، أن رابطة الدوري أعلنت عن نقل مباراة اتحاد العاصمة وأهلي البرج على التلفزيون المحلي، وفي موعدها المحدّد سلفًا، دون الاكتراث للغيابات الكثيرة التي ستؤثر على تشكيلة النادي العاصمي في اللقاء المقبل.

وسيكون نادي اتحاد العاصمة محروماً من 5 لاعبين في لقاء أهلي البرج بسبب تواجدهم مع "المنتخب العسكري"  المشارك في منافسات "كأس العالم العسكرية".

يُذكر أن اتحاد العاصمة قاطع مباراة الديربي، السبت الماضي، أمام المولودية وخسره بالقلم (3-0)، مع خصم 3 نقاط من رصيده في ترتيب الدوري الجزائري، كما أن إدارة النادي أصدرت بيانًا منذ أيام تؤكد فيه "قيام اللاعبين بتجميد أنشطتهم في التدريبات والمباريات" إلى أجل غير محدّد.

أخبار ذات صلة