دورتموند يطمح لاستعادة انتصاراته أمام المتصدر مونشنجلادباخ

يتعين على استعادة نغمة الانتصارات أمام ، متصدر ، يوم السبت، لتجنب الابتعاد كثيرا عن القمة في بداية الموسم.


وتراجع دورتموند وهو من المنافسين البارزين على اللقب للمركز الثامن، مبتعدا بفارق أربع نقاط عن الصدارة بعد ثلاثة تعادلات متتالية.


وفرط دورتموند في تقدمه في المواجهات الثلاث، ما أثار القلق بشأن قدرته على حسم المباريات.


وسجل خط هجوم دورتموند، الذي يضم باكو الكاسير وماركو رويس وجادون سانشو، هدفين فقط خلال المباريات الثلاث بينما تكفل مدافعون ولاعبو وسط بالأهداف الباقية.


وقال جوليان فايجل لاعب دورتموند "لم نخسر في المباريات الأخيرة لكنها كانت بطعم الهزيمة".


وتابع "تنتظرنا الآن سلسلة مباريات صعبة ومن المهم أن نحقق أكبر عدد من الانتصارات الممكنة للعودة إلى الطريق الصحيح، نرغب في المنافسة على اللقب هذا الموسم وهذا هو هدفنا".


وسيتقابل دورتموند بعدها مع شالكه وفولفسبورج وبايرن ميونخ، وكلهم يسبقونه في الترتيب، كما سيلعب في دوري الأبطال أمام إنتر ميلان الأسبوع المقبل.


لكن استعادة نغمة الانتصارات لن يكون سهلا، خاصة أمام جلادباخ المتألق الذي تصدر المسابقة بفضل طريقة اللعب التي تعتمد على الضغط بشدة على المنافسين وثلاثي الهجوم، الذي سجل 14 من 15 هدفا للفريق في الدوري حتى الآن.


ويؤدي الحسن بليا وبريل إيمبولو وماركوس تورام دورا بارزا في الخط الأمامي وسجل تورام ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات وصنع هدفين آخرين.


وفاز جلادباخ بآخر أربع مباريات وسجل 11 هدفا في طريقه وهناك المزيد من الأنباء السارة للمدرب ماركو روز قبل مباراة السبت حيث من المتوقع عودة القائد لارس شتيندل بعد تعرضه لكسر في الساق الموسم الماضي.


وأبلغ روز الصحفيين "لارس في حالة جيدة. أميل للدفع به أمام دورتموند".


ويحتل حامل اللقب المركز الثالث برصيد 14 نقطة متأخرا بنقطتين عن جلادباخ، وسيحل البافاري ضيفا على أوجسبورج.


وسيتقابل فولفسبورج صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة مع لايبزيج الرابع الذي يتأخر عنه بنقطة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...