صحيفة إسبانية: "حكيمي تحوّل من لاعب بلا مركز.. إلى تقليد جاريث بيل في دورتموند" - El botola - البطولة

لاعب ريال مدريد جاريث بيل / لاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي

صحيفة إسبانية: "حكيمي تحوّل من لاعب بلا مركز.. إلى تقليد جاريث بيل في دورتموند"

البطولة
04 أكتوبر 2019على الساعة13:08

ج. ف (البطولة)

تصدر اللاعب ، أشرف ، اهتمام الصحف الإسبانية خلال الساعات القليلة الماضية، سواءً بالحديث عن مستقبله وإمكانية عودته إلى ، أو تشبيه مشواره بأحد اللاعبين المعروفين جدًا في الساحة الكروية.

وعنونت صحيفة "ABC" الإسبانية في تقرير على نسختها الإلكترونية: "أشرف حكيمي.. تحوّل من ظهير بلا مركز في ريال مدريد، إلى محاكاة (تقليد) جاريث بيل في ".


وتابعت الصحيفة وصفها: "اللاعب المغربي، المعار من ريال مدريد للنادي الألماني، سجل أمام سلافيا براغ أول هدفين له كمهاجم في دوري الأبطال"، حيث شارك حكيمي في "مركز جديد" في مباراة الأربعاء الماضي، وكان أدؤاه جيدًا للغاية.

وركض حكيمي "50 مترًا" في لقطة الهدف الأول أمام سلافيا براغ، حيث انطلق بالكرة من منتصف الملعب دون أن يلتفت للوراء، ثم أنهى الهجمة بمراوغتين وإيداع الكرة في الشباك.


وبدأ المغربي مشواره مع دورتموند في مركز "الظهير الأيسر" لتعويض شميلزر خلال الموسم الماضي، كما لعب أيضاً في مركزه الأصلي كـ"ظهير أيمن" للتغطية على المخضرم بيتشيك.

لكن مشاركة حكيمي كـ"جناح" أمام سلافيا براغ وتمكنه من تسجيل ثنائية، أعاد إلى أذهان المدريديين "مسار" النجم الويلزي، جاريث بيل، بتحوّله من ظهير أيسر إلى "جناح"، سواءً مع توتنهام أو عند انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2013.

يُذكر أن مدرب سلافيا براغ، جندريك تربيسوفسكي، صرح بعد المباراة: "كنت على علم بمؤهلات حكيمي. أعتقد أنه سيصبح من بين أفضل 3 أو 4 أظهرة في العالم. لديه إمكانيات هائلة."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة