الجماهير المغربية ردا على خليلوزيتش: "إذا قارنت المنتخب الجزائري بالمغربي ⁦⁩تحس بأن الأول يلعب كرة القدم فيما تمارس "الأسود" رياضة أخرى.." - El botola - البطولة

عدسة : إ.العلوي

الجماهير المغربية ردا على خليلوزيتش: "إذا قارنت المنتخب الجزائري بالمغربي ⁦⁩تحس بأن الأول يلعب كرة القدم فيما تمارس "الأسود" رياضة أخرى.."

م.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2019على الساعة21:40

ردت الجماهير المغربية بطريقة ساخرة، على الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بطريقة "ساخرة"، بعد صافرة نهاية ودية و الخسارة بثلاثة أهداف مقابل إثنين في طنجة.


وتعمدت الجماهير تكرار عبارته الشهيرة، أثناء مقارنة حكيمي باللاعبين المحلي، و التي اعتبرتها "تنقيصا و احتقارا" للأخيرين، بعد أن ردد في الندوة الصحفية التي اعقبت ودية ليبيا الأخيرة قائلا: "إذا قارنت حكيمي بظهير محلي، ستقول أن حكيمي يلعب كرة القدم و الآخر رياضة أخرى".



وتكررت خلال التعليقات في الصفحة الرسمية لصحيفة "البطولة"، العديد من الرسائل التي رد من خلالها الأنصار على البوسني، بالقول: "إذا قارنت المنتخب الجزائري بالمغربي ⁦⁩تحس بأن الأول يلعب كرة القدم فيما يمارس "الأسود" رياضة أخرى..".



هذا وقدم المنتخب الجزائري اليوم، مباراة في المستوى، بعد اكتساحه مرمى كولومبيا بثلاثية نظيفة، بهدف من توقيع بوندجاح وثنائية لرياض محرز.


ويذكر أن المنتخب الوطني فشل في تحقيق الإنتصار خلال وديتين في أقل من 5 أيام، بعد تعادل أمام ليبيا بهدف في كل مرمى على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، وهزيمة بثلاثية اليوم أمام الغابون، في ملعب "طنجة الكبير".

أخبار ذات صلة