خاليلوزيتش له سوابق في "إحتقار اللاعب المحلي" في الجزائر قبل قيادة "الأسود"..وأحد "رجالات" تتويج الخضر بـ"الكان" اشتكى منه سابقا! - El botola - البطولة

خاليلوزيتش له سوابق في "إحتقار اللاعب المحلي" في الجزائر قبل قيادة "الأسود"..وأحد "رجالات" تتويج الخضر بـ"الكان" اشتكى منه سابقا!

م.ع (البطولة)
15 أكتوبر 2019على الساعة16:07

كشف بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حقيقة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مع "احتقار اللاعب المحلي" منذ قيادته .


وذكر هؤلاء الرواد، المهتمين بالشأن الرياضي المحلي، بسوابق المدرب البوسني، مباشرة بعد تصريحاته "المفاجئة" حول اللاعب المحلي، بعد ودية و ليبيا.


ونشر هؤلاء "مقطع فيديو"، للقاء تلفزيوني سابق للاعب الدولي الجزائري جمال بلعمري، والذي اشتكى حينها من اهمال خاليلوزيتش للاعبين المحليين، أثناء قيادته لـ"محاربي الصحراء"، مؤكدا أنه كان يستغرب من تفضيل وحيد للأسماء القادمة من أوروبا من الدرجة الثانية والثالثة من الدوري الفرنسي، بإعطائها الفرص الكافية خلال المباريات الودية و الرسمية، من أجل المنافسة على مكانتها ضمن التشكيلة الرسمية.



ومن سوء حظ خاليلوزيتش، و الذي أثبت توجهه الخاطئ، هو تألق اللاعبين المحليين بقميص الجزائر، في عهد المدرب الحالي جمال بلماضي، أبرزهم بلعمري، الذي قاد رفقة زملائه، المنتخب الأخضر للتويج بلقب الأخيرة في قلب مصر.


هذا وكان قد أثار خاليلوزيتش بتصريحاته، غضب الجماهير المغربية، بعد أن أكد خلال ندوة صحفية قائلا: "إذا قارنت حكيمي باللاعب المحلي تعتقد أن الأول يمارس كرة القدم والثاني رياضة أخرى".



وخلفت تصريحات البوسني ردود أفعال مختلفة، لكن الأغلبية تميل للضفة السلبية، اذ أكد البعض أن كلامه كان "غير مسؤول" ولا يليق بمدرب للمنتخب الوطني، بعد استهزائه من باللاعب المحلي، الذي كان من بين أهم مفاتيح المنتخب المغربي سابقا، وقاده للعديد من النتائج الإيجابية "على حد تعبيرهم دائما".


ويذكر أن المنتخب الوطني، يستعد يومه الثلاثاء، لإستقبال ضيفه الغابوني وديا، على أرضية ملعب "طنجة الكبير"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

أخبار ذات صلة