رجاويون: "حرب في الكواليس ضد الزيات مع اقتراب الجمع العام وأشخاص يتعمدون التشويش على الإدارة من بينهم حسبان و بودريقة" - El botola - البطولة

رجاويون: "حرب في الكواليس ضد الزيات مع اقتراب الجمع العام وأشخاص يتعمدون التشويش على الإدارة من بينهم حسبان و بودريقة"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
15 أكتوبر 2019على الساعة17:10

عبر البعض من أنصار نادي ، عن استيائهم بما سموه بـ"حرب الكواليس"، والتشويش على الإدارة الحالية لـ"النسور" برئاسة جواد الزيات.


وتناقلت الجماهير الرجاوية المذكورة، العديد من التعليقات و المنشورات، التي أكدت من خلالها، أن إدارة الزيات تعيش ضغطا كبيرا، خاصة مع اقتراب الجمع العام للفريق الأخضر "على حد تعبيرها".



وأشارت الجماهير الخضراء، إلى أن بعد الجهات تتعمد خلق جو من "البلبلة" في البيت الرجاوي، و ذلك بالمطالبة بتغيير نسب أسهم جمعية الرجاء، و التي اختارها المكتب الحالي على الشكل الآتي " 99٪ للجمعية و ترك 1٪ كمساهمة لمكتب النادي ( مع تمرير 1٪ لكل مكتب جديد).



وعارض هؤلاء اختيارات المكتب والمطالبة بتغيير النسب المذكورة إلى 75٪ باسم الرجاء و 25٪ بين المكتب و الرؤساء السابقين.


ورفضت الجماهير مطالب هاته الجهات، مؤكدة أنها حملة تشويش فقط لا غير مع اقتراب موعد الجمع العام، و تترأسها أسماء سابقة مرت في كرسي رئاسة النادي، على رأسها محمد بودريقة و حسبان "حسب قولها دائما".


ويذكر أن الجمغ العام العادي للرجاء الرياضي، من المقرر اجراؤه يوم الخميس17 اكتوبر 2019 على الساعة السابعة مساء، في أحد فنادق مدينة الدارالبيضاء.

أخبار ذات صلة