المجلس البلدي لنانت يستعد لإطلاق إسم "سالا" على أحد الشوارع..وبيضاويون يرددون: "بادرة جميلة ونتمنى رؤية شوارع في الدارالبيضاء باسم الزروالي و بلخوجة" - البطولة

المجلس البلدي لنانت يستعد لإطلاق إسم "سالا" على أحد الشوارع..وبيضاويون يرددون: "بادرة جميلة ونتمنى رؤية شوارع في الدارالبيضاء باسم الزروالي و بلخوجة"

منصف عدي (البطولة)
12 أكتوبر 2019 على الساعة 16:30

تفاعل رواد موقع "فيسبوك"، خاصة أنصار  و الرياضيين، مع خبر استعداد مجلس نانت الفرنسية، اطلاق اسم اللاعب الأرجنتيني الراحل "إيميليانو سالا"، على أحد شوارع المدينة .



وأشادت الجماهير البيضاوية المذكورة، بقرار مجلس مدينة "نانت"، إذ جاء في التعليقات: "بادرة جميلة ونتمنى رؤية شوارع في الدارالبيضاء باسم الزروالي و بلخوجة".




و يبقى إسم بلخوجة محفورا في ذاكرة وقلوب الوداديين، لاسيما بعد أن توفي بقميص الفريق، في مباراة "ديربي" أمام الرجاء، إلى جانب ابن مدينة بركان زكرياء الزروالي الذي رحل إلى دار البقاء، وهو في أوج عطائه رفقة "النسور".



ويذكر أن اللاعب الأرجنتيني "سالا"، كان قد توفي بعد سقوط طائرة كانت تقله في بحر المانش، إذ كان متوجها إلى كارديف للالتحاق بفريقه الجديد كارديف سيتي الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ذات صلة