والي جهة مراكش أسفي يستقبل مسؤولي الكوكب المراكشي‎ - El botola - البطولة

والي جهة مراكش أسفي يستقبل مسؤولي الكوكب المراكشي‎

أشرف السليطين الأمغاري ( البطولة _ مراكش )
15 أكتوبر 2019على الساعة15:10

استقبل والي جهة مراكش أسفي قسي الحلو ، عشية يوم أمس الاثنين وفدا عن فريق لكرة القدم مكون من رئيس الفريق نعيم مبارك راضي ونائبه عبد الفتاح كرماح و أمين مال الفريق محمد البوكراني بمكتبه بمقر ولاية الجهة.


و شكل اللقاء فرصة للإستماع لمطالب إدارة فريق الكوكب المراكشي فيما يخص أزمته المادية الخانقة ومشكلة الفريق في مواجهة شركة "صونارجيس" المكلفة بتدبير شؤون الملعب الكبير لمراكش، فضلا عن غياب المستشهرين و الداعمين للفريق الأول لعاصمة النخيل سيما بعد سقطته للقسم الثاني.


و أعرب والي جهة مراكش اسفي عن دعمه اللامشروط للكوكب المراكشي داعيا إدارة الفريق غلى السهر على تحقيق مصلحة الكوكب وجعل النتائج الايجابية ومسألة الصعود من بين أولوياتها.


و أبدى قسي الحلو والي جهة مراكش اسفي استعداده الكامل لدعم الكوكب المراكشي ومواكبة مستجداته، كما حث إدارة الفريق على إعطاء الأولوية لمركز التكوين و ترشيد النفقات و نهج سياسة الحكامة لتحقيق الاستدامة الفعالة.


إلى ذلك اعتبر والي جهة مراكش أسفي مسألة الإستقبال بملعب الحارثي بمثابة خط أحمر استنادا لتقارير أمنية ، مقدما وعدا لمسؤولي الكوكب المراكشي بإيجاد داعمين للفريق، لفك أزمته المادية و تخليصه من تكاليف الإستقبال بملعب مراكش الكبير.

أخبار ذات صلة