الإدريسي:"بخلاف الهدف الذي تلقيناه مع البداية فوداد تمارة لم يصل لمرمانا طيلة 90 دقيقة" - El botola - البطولة

الإدريسي:"بخلاف الهدف الذي تلقيناه مع البداية فوداد تمارة لم يصل لمرمانا طيلة 90 دقيقة"

أشرف السليطين الأمغاري ( البطولة _ مراكش )
30 شتنبر 2019على الساعة17:59

أكد هشام الإدريسي مدرب فريق لكرة القدم ، أن مباراة وداد تمارة لم تكن سهلة، مضيفا أن فارس النخيل حاول منذ البداية كسر "رتم" الفريق الخصم الذي يلعب كرة منظمة من الحارس نحو الدفاع حتى الهجوم.


و اعتبر الإدريسي في الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة فريقه بضيفه وداد تمارة أن سيناريو الهدف الأول لم يكن متوقعا و أربك لاعبي الكوكب مضيفا القول " هدف السبق لفريق وداد تمارة كان له الوقع السلبي في نفوس اللاعبين" .


واستطرد الادريسي قائلا " في الوقت لي كنا مطالبين بالتقدم في النتيجة ولينا كنبحتو على هدف التعادل، ومن بعد تسجيلنا للهدف في وقت مناسب لقينا الفريق الخصم تحكم في المباراة ودار كلشي باش يحافظ على النتيجة من تماطل وسقوط على أرضية الملعب وتضييع للوقت".


و أضاف هشام الادريسي أن فريقه خلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لكن اللمسة الأخيرة غابت عن خط هجوم الفريق، مضيفا القول " لا شفتو راه بخلاف الهدف لي تلقينا مع بداية المباراة من ضربة خطأ، وداد تمارة ماوصلش للشبكة في 90 دقيقة".


جذير بالذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين بأرضية ملعب مراكش الكبير، انتهت بنتيجة التعادل الايجابي هدف لمثله ، لحساب الجولة الثالثة من .

أخبار ذات صلة