فيدال: "الرحيل عن برشلونة؟ لن أغير الفريق كلما فتح باب الميركاتو" - El botola - البطولة

فيدال: "الرحيل عن برشلونة؟ لن أغير الفريق كلما فتح باب الميركاتو"

جمال ملكي (البطولة)
12 أكتوبر 2019على الساعة14:09

أجرى النجم التشيلي، لنادي ، أرتورو فيدال، مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، تطرق فيها للعديد من المواضيع، من بينها تحوله إلى عنصر مهم في تشكيلة فالفيردي، والشائعات حول رحيله، والفرق بينه وبين لاعبي خط الوسط، ومواضيع أخرى...


* كيف تحولت من لاعب خاض دقائق قليلة في بداية الموسم، إلى لاعب حاسم أمام الإنتر وإشبيلية؟: "عليك أن تكون جاهزا. عندما تكون في أفضل فريق في العالم، فأنت مضطر، لأن تكون دائما جاهزا. وعندما تتاح لك الفرصة، عليك الدخول ومساعدة الفريق، وهذا ما حدث معي".


* الكل أصبح يقول أن الفريق يحتاج لفيدال: "الإشادات شيء جميل. إنه أمر مهم بالنسبة لي، وأنا فخور بما أقوم به. والإشادة تكون أجمل، عندما يقولها ليونيل ميسي، اللاعب رقم واحد في العالم، وقائد الفريق".


* ما هو الفرق بينك وبين لاعب خط الوسط في برشلونة؟: "طريقة لعبي، تحتلف عن بقية اللاعبين. ألعب في الهجوم والدفاع، وأقطع مسافات كبيرة، وأحاول دائما تقديم أفضل ما لدي".


* في الصيف، كانت شائعات تشير إلى اهتمام يوفنتوس والإنتر بخدماتك، وكان هناك حديث عن رحيلك إلى الصين: "أنا سعيد، وجئت إلى هنا لأنجح، ومساعدة الفريق للوصول إلى أهدافه، وتحقيق الألقاب. وصلت لما أريد، وهو أن أصبح لاعبا مهما، كما فعلت طيلة مشواري. لا يجب علي تغيير الفريق، كلما تم فتح باب الميركاتو".


* ماذا عن مستقبله: "إذا قال لي المدرب والنادي ارحل، فلا مشكلة لدي في ذلك. لكن، أعتقد أنه ما زال لدي، الكثير لأقدمه هنا، وتحقيق الأهداف التي حددتها. أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا".


* بعد أيام، الفريق سيخوض 'الكلاسيكو': "ريال مدريد فريق قوي دائما، ويملك لاعبين جيدين. إنه خصمنا المباشر".