مدرب إسبانيا يلمح لإمكانية استدعاء فاتي في اليورو المقبل - El botola - البطولة

مدرب إسبانيا يلمح لإمكانية استدعاء فاتي في اليورو المقبل

رويترز
11 أكتوبر 2019على الساعة20:46

قال روبرت مورينو مدرب منتخب لكرة القدم يوم الجمعة إن المهاجم أنسو فاتي البالغ من العمر 16 عاما ربما سيكون ضمن تشكيلة إسبانيا في


وأصبح فاتي أصغر لاعب يهز الشباك مع برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني في أغسطس الماضي وكان لاعبا محوريا ضمن تشكيلة الفريق الكاتالوني في مستهل الموسم الحالي. وولد فاتي في غينيا بيساو لكنه حصل على الجنسية الاسبانية الشهر الماضي.


ولم يشارك فاتي مع إسبانيا في كأس العالم تحت 17 عاما لكنه استدعي للانضمام لمنتخبها تحت 21 عاما لأول مرة يوم الجمعة بعد إصابة زميله كارليس بيريز.


وقال مورينو في مؤتمر صحفي قبل التوجه لملاقاة النرويج في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2020 السبت :لا يمكن استبعاد احتمال أن يلعب أنسو فاتي معنا في نهائيات بطولة أوروبا العام المقبل. أشعر بسعادة لانضمامه لمنتخب تحت 21 عاما لأنه كسر الحواجز التقليدية الخاصة بالسن. وضع اسمه ضمن القائمة الموسعة للفريق الأول، في الوقت المناسب علينا أن نفكر بروية ونقرر الفريق المناسب الذي يجب أن ينضم إليه. جميع اللاعبين الجيدين لهم مكان في الفريق الأول.


وحققت إسبانيا الفوز في جميع مبارياتها الست في التصفيات حتى الآن لتتصدر المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة وسيضمن لها الفوز في أوسلو الاقتراب كثيرا من التأهل إلى نهائيات بطولة أوروبا 2020. ويمكن لاسبانيا أيضا ضمان التأهل إذا فشلت رومانيا صاحبة المركز الثالث في الفوز على جزر الفارو التي لم تحقق أي نقطة حتى الآن وهو سيناريو مستبعد.


أخبار ذات صلة