مسؤول صن داونز بعد الوقوع مع الوداد: "لن نحترم أحدًا داخل الملعب"

قدم مدير الكرة بنادي ماميلودي  الجنوب أفريقي "بيتر ندولوفو"، تحذيرًا لكافة الفرق التي وقعت في مجموعة بطل جنوب أفريقيا، لحساب الدور ثمن النهائي من ، موضحًا أن ناديه لن يحترم أي منافس على أرضية الميدان.


ووقع حامل لقب نسخة 2016 في مجموعة واحدة مع حامل لقب نسخة 2017 نادي المغربي، رفقة أندية اتحاد العاصمة الجزائري، وبترو أتليتكو الأنجولي.


وجاء رد فعل ندولوفو على القرعة على النحو التالي "لا أعتقد أن أي فريق كان ينتظر مجموعة سهلة في هذا الدور، كافة الفرق قوية، والمستويات متقاربة، عرفنا الآن المنافسين وسوف نبدأ التحضير لدور المجموعات".


ثم أضاف "فريق صن داونز لديه هدف واحد يسعى إليه، خارج الملعب نحن من أكثر الفرق احترامًا داخل القارة، ولكن لن نحترم أي خصم على أرضية الميدان، سبق وخرجنا في النسخة الماضية على يد الوداد، والآن سوف تتاح الفرصة للرد".


وبشأن التغيرات التي طرأت على فريقه مقارنة بمباراة شهر أبريل الماضي، رد قائلاً "لم نتعاقد مع الكثير من اللاعبين، فقط أربعة أو خمسة تدعيمات، ونحن لدينا فلسفة ونهج معين، لذلك الجميع تأقلم سريعًا، وفور استئناف المنافسات سوف نكون على أتم الاستعداد".


يذكر أن فريق ماميلودي صن داونز قد عبر دور الـ32 من دوري الأبطال هذا العام بنتيجة قياسية ضد بطل كوت ديفوار، بواقع 16-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد الفوز في مدينة بريتوريا بـ11 هدفًا مقابل لا شيء.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...