محمد طلال يعلق بطريقة "ساخرة" على الإصطدام الجديد بصن داونز في دوري الأبطال ويردد: "رئيس الزمالك كشف واقع الكرة الإفريقية"

علق محمد طلال أمين مال فريق ، بطريقة "ساخرة"، في تصريح صحفي عقب قرعة دور المجموعات ، على تواجد فريقه في نفس المجموعة التي تضم مرة أخرى للمرة الثالثة على التوالي.


وقال المسؤول الودادي: "أصبحنا نعلم بتواجدنا في نفس المجموعة التي تضم صن داونز الجنوب افريقي قبل سحب القرعة".


و في سياق ذي صلة، أكد طلال أن المجموعة تضم أندية قوية، معلقا بالقول: "جميع الفرق التي وصلت لهذا الدور لن تكون سهلة، لكن الوداد هدفها الرئيسي هو تقديم الأفضل، من أجل المنافسة على الألقاب كل موسم".


ومن جهة أخرى ذكر أمين مال النادي الأحمر مجددا بقضية "رادس الشهيرة" مع الترجي، قائلا: "رئيس الزمالك كشف بتصريحاته واقع الكرة الإفريقية و ما تعيشه في الآونة الأخيرة بالتحديد، بعد أن أكد في تصريحات أنه طلب منه تعطيل تقنية الفيديو في نهائي الكونفدرالية أمام النهضة البركانية، معبرا في الوقت نفسه عن غضبه بسبب قرار إعادة مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي، إذ قال أن الوداد تعرضت للظلم مع الترجي ومع ذلك لم تقرر الكاف إعادة النهائي".



ويذكر أن قرعة دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية، وضعت الوداد في المجموعة الثالثة، رفقة كل من صن داونز الجنوب افريقي، اتحاد العاصمة الجزائري، أتليتيكو باتروليوس الأنغولي.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...