بوفال عن اهتمام مارسيليا به: "أنا شخص مقاتل.. لست ممّن يختارون أسهل شيء" - El botola - البطولة

لاعب ساوثهامبتون سفيان بوفال

بوفال عن اهتمام مارسيليا به: "أنا شخص مقاتل.. لست ممّن يختارون أسهل شيء"

البطولة
07 أكتوبر 2019على الساعة17:25

ج. ف (البطولة)

قال اللاعب ، سفيان ، أنه كان بإمكانه الانتقال من إلى نادٍ فرنسي كان يطمح بقوة للتعاقد معه في الصيف الماضي، لكنه فضّل البقاء في إنجلترا لأنه "لاعب مقاتل" على حد قوله، كما كشف عن التغير الذي طرأ على طريقة تفكيره.


وصرح بوفال لقناة "Canal Plus" الفرنسية عند سؤاله عن اهتمام مارسيليا به: "أنا شخص مقاتل... لست ممّن يختارون أسهل شيء. بالنسبة لي، كان من السهل أن أعود إلى فرنسا واللعب في نادٍ يريدني حقًا"

وتابع: "أردت القتال هنا، وأن أثبت للناس أنّي قادر على التواجد في الدوري الإنجليزي. أنا طموح، والمدرب لا يعرفني، لهذا كان علي إظهار كل ما لدي. استمعت كثيرًا لنصائحه وتعليماته، واليوم أحسّ حقًا بأنّي أنتمي للمجموعة (الفريق)."

كما أكد بوفال حدوث تغيير على مستوى طريقة تفكيره: "من قبل، كنت أفكّر في عدد الأهداف التي سأحرازها قبل فترة التوقف الشتوي، والآن أصبحت أركّز على شيء واحد وهو المباراة التالية، والقيام بالعمل اليومي والجدية في التمارين. كان علي القيام بعمل إضافي من أجل تحسين نقاط قوتي وضعفي."

يُذكر أن ناديا و حاولا التعاقد مع بوفال في الميركاتو الصيفي، لكن اللاعب المغربي فضّل البقاء في ساوثهامبتون، بعد عودته من فترة إعارة لسيلتا فيغو الإسباني لموسم واحد.

أخبار ذات صلة