مفارقة | بنزيمة يحتكر "المقص" في الريال .. وبدونه لا يتم قص شريط الأهداف - El botola - البطولة

مفارقة | بنزيمة يحتكر "المقص" في الريال .. وبدونه لا يتم قص شريط الأهداف

فاروق عصام (البطولة)
06 أكتوبر 2019على الساعة15:30

واصل مهاجم نادي تألقه مع انطلاقة الموسم الحالي، وبعيدًا عن حالة الميرنجي المترددة على صعيد النتائج، خاصة أوروبيًا، فالمهاجم الفرنسي لا يعرف سوى تسجيل الأهداف منذ انطلاق أول مباراة بموسم 2019-20.


ويمتلك اللاعب الذي يحتفل بعامه العاشر تحت الرداء الملكي ستة أهداف، في أول ثماني جولات بالدوري الإسباني، وهو ما يجعله أكثر عناصر الحرس القديم حفاظًا على مستواه داخل كتيبة المدرب "زين الدين زيدان".


الطريف في حصيلة بنزيمة التهديفية هذا الموسم، أن خمسة من ستة أهداف سجلها، تمكن من خلالها من افتتاح أهداف ناديه خلال المباريات، مما يعني أن لاعبي الريال بحاجة لإشارة من المهاجم الفرنسي من أجل التهديف من بعده. 


أهداف بنزيمة الافتتاحية ظهرت في خمس لقاءات، وجعلت الريال يتقدم بنتيجة 1-0 ضد بلد الوليد ليفانتي وغرناطة بالسانتياجو بيرنابيو، وضد سيلتا فيجو وإشبيلية خارج القواعد، أما هدفه السادس فسجله في ثنائيته الشخصية في شباك ليفانتي.



ولم يبصم بنزيمة على شباك المنافسين خلال مباراتي أوساوسونا والديربي ضد الآتليتي، وكان الهدف الافتتاحي ضد الأول من نصيب البرازيلي "فينيسيوس جونيور".


يذكر أن كريم بنزيمة يمتلك ذات العدد من الأهداف في اللا ليجا، الذي يمتلكه "ليونيل ميسي" منذ بداية عام 2019، وفي رصيدهما 21 هدفًا.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة