حمزة خابا لـ"البطولة": "حققنا التأهل من قلب البحرين وسط ظروف صعبة وهدفنا الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة العربية" - El botola - البطولة

حمزة خابا

حمزة خابا لـ"البطولة": "حققنا التأهل من قلب البحرين وسط ظروف صعبة وهدفنا الذهاب لأبعد نقطة ممكنة في البطولة العربية"

تحرير: منصف عدي
04 أكتوبر 2019على الساعة22:44

أ.رفيق (البطولة)

أكد حمزة خابا لاعب فريق ، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن الفريق حقق تأهلا مستحقا وسط الظروف الصعبة في البحرين.


وأشار اللاعب المسفيوي إلى أن رحلة المجموعة كانت شاقة قبل المباراة قائلا: "واجهنا العديد من العراقيل على رأسها الأجواء الصعبة في ظل ارتفاع درجتي الحرارة و الرطوبة هناك، إلى جانب بعد ملعب التداريب عن مقر الإقامة، إذ أن الرحلة كانت تتطلب ما يقارب الساعة في كل حصة، مما أرهقنا شيئا ما".


وأردف قائلا: "وسط جميع هذه الظروف، كان هدفنا الرئيسي هو تقديم أقصى المجهودات، من أجل البحث عن تسجيل الهدف خارج الميدان، في ظل تعادلنا في الذهاب على أرضنا، مما دفعنا للظهور بوجه هجوم لكن بدون تسرع، الأمر الذي أثمر هدفا في آخر الأنفاس، أهدانا بطاقة العبور إلى الدور الموالي".


وأضاف المتحدث المذكور دائما: "هدفنا في المسابقة العربية هو الذهاب لأبعد نقطة ممكنة، سنتعرف يوم السبت على خصمنا القادم، من أجل استئناف الإستعدادات بحثا عن نتائج إيجابية أخرى".


وختم حديثه موجها رسالة للجماهير المسفيوية قائلا: "نتمنى حضورا جماهيريا كبيرا في المباريات القادمة، من أجل تحفيزنا على تقديم مستويات أفضل، ولا معنى للفريق بدون الأنصار.

أخبار ذات صلة