الجماهير الودادية تشيد بعمل قناة "أبوظبي" خلال مواجهة المريخ السوداني وتردد: "لا مجال للمقارنة مع نظيرتها المحلية للأسف!" - El botola - البطولة

الجماهير الودادية تشيد بعمل قناة "أبوظبي" خلال مواجهة المريخ السوداني وتردد: "لا مجال للمقارنة مع نظيرتها المحلية للأسف!"

ع.م (البطولة)
04 أكتوبر 2019على الساعة17:53

أشادت جماهير نادي ، بجودة البث المباشر لقناة أبوظبي الإماراتية، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام ضيفه المريخ السوداني، برسم إياب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


وأكدت الجماهير الودادية أن، القناة الإماراتية، أتاحت للمتابع الإستمتاع بأهازيج الجماهير بالقول: "صوت الأنصار كان مسموعا بطريقة احترافية كأنك في الملعب".


وأشار البعض من هؤلاء الأنصار، إلى أن بعد القنوات المحلية لا تساعد على الترويج و التسويق للمنتوج المحلي، من خلال خفض صوت الجماهير في المدرجات، و كذلك التغاضي عن نقل بعض "التيفوهات" وكذلك الإحتفاليات التي بمقدورها نشر صورة جميلة على الكرة الوطنية في مختلف بقاع العالم "حسب قولهم".


ويذكر أن الفريق الأحمر نجح يوم أمس الخميس، في تحقيق التأهل للدور الموالي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بانتصار بهدفين دون مقابل على ضيفه المريخ السوداني، بعد تعادل إيجابي بهدف في كل مرمى بالسودان.

أخبار ذات صلة