جماهير الجيش الملكي تُعَبِّر عن سخطها من إدارة النادي بعد قرار اللَّعب بدون جمهور: "لجنة لا تدافع أبدا عن جماهيرها.. إلى مزبلة التاريخ" - El botola - البطولة

أنصار "الزعيم" أمام الدفاع الحسني الجديدي | عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

جماهير الجيش الملكي تُعَبِّر عن سخطها من إدارة النادي بعد قرار اللَّعب بدون جمهور: "لجنة لا تدافع أبدا عن جماهيرها.. إلى مزبلة التاريخ"

جمال ملكي (البطولة)
04 أكتوبر 2019على الساعة14:55

جمال ملكي | عدسة: عز العرب نايبط (البطولة)

عبرت جماهير ، عن سخطها، من صمت إدارة النادي، بعد قرار السلطات المحلية لمدينة القنيطرة، القاضي بإجراء نزال "الزعيم" أمام أولمبيك آسفي، برسم مؤجل الجولة الثانية من ، بدون جمهور.


وحمَّل الأنصار، إدارة ناديه، مسؤولية هذا القرار، الذي يضر بالفريق، وأشارت الجماهير، إلى أن إدارتها، لا تدافع عن جمهورها، رغم التضحيات التي يقوم بها.

وانتقد أنصار "الزعيم"، عبر منشور إجراء المباراة بدون جمهور، على الصفحة الرسمية للنادي على "فيسبوك"، إدارة فريقها، بحيث كتب أحد العساكر: "تنهي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية أنه طبقا لقرار السلطات المحلية لمدينة القنيطرة #وإدارتنا_الموقرة...".


بينما كتب آخر: "لجنة لا تدافع أبدا عن جماهيرها.. إلى مزبلة التاريخ"، في حين، علق مشجع آخر، بطريقة ساخرة، يتهكم من خلالها على الإدارة، وكتب: "لجنة تدافع عن جماهيرها، وتظهر اهتمامها... شكرا على هذا الاعتراف".

وأضاف آخر: "بغيت غير مرة وحدة توقفو مع جمهور وتكون فيكم نفس لي فلجمهور".

أخبار ذات صلة