فيرديناند ينصح هاري كين بالرحيل عن توتنهام - El botola - البطولة

فيرديناند ينصح هاري كين بالرحيل عن توتنهام

رويترز
02 أكتوبر 2019على الساعة11:26

قال ريو فرديناند مدافع السابق إن مهاجم منتخب يجب أن يفكر في الرحيل عن هوتسبير لتعزيز آماله في حصد ألقاب كبيرة في مسيرته.


ويعد هاري كين من أخطر مهاجمي العالم، إذ سجل 130 هدفاً في 185 مباراة بالدوري الممتاز مع توتنهام، لكنه لم يحصد أي لقب مع ناديه، ويتأخر فريقه بفارق عشر نقاط عن ليفربول المتصدر بعد سبع جولات وانقلب الأمر بشكل أكثر سوءا في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر 7-2 على أرضه أمام بايرن ميونخ، الثلاثاء، ليصبح مهدداً بعدم اجتياز دور المجموعات.


وقال فرديناند لشبكة (بي.تي سبورت) التلفزيونية: هذا يجعلني أنظر إلى هاري كين. ما هدفك من ممارسة اللعبة؟ هل ترغب في أن تلعب مع فريق واحد أم تريد حصد الألقاب؟ وبعد ذلك يسأل المرء نفسه السؤال التالي "هل يبدو توتنهام قادراً على حصد الألقاب؟‭"‬، لا.. لا أعتقد ذلك إذ إنه من المحتمل أن يكون النادي قد امتلك تشكيلة أقوى منذ سنوات ماضية.


وكان فرديناند واجه أسئلة مشابهة في مسيرته وقرر الرحيل عن ليدز يونايتد والانتقال إلى مانشستر يونايتد في 2002 ونال هناك لقب الدوري الممتاز ست مرات، إضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.


وقال مدافع إنجلترا السابق: حصلت على فرصة للرحيل واتخذت القرار بسرعة شديدة بالذهاب وحصد الألقاب، من المحتمل أن يكون هاري كين يفكر في ذلك وواجه مثل هذه الأسئلة، وهو في حاجة للرد سريعاً. عمره 26 عاماً والفرص تكون قليلة وتأتي وتذهب سريعاً.


أخبار ذات صلة