جوارديولا: "لن أقتل نفسي إن لم أحقق دوري الأبطال" - El botola - البطولة

جوارديولا: "لن أقتل نفسي إن لم أحقق دوري الأبطال"

فاروق عصام (البطولة)
30 شتنبر 2019على الساعة16:34

حاول المدير الفني لنادي "جوزيب "، تقليل الضغوطات على نفسه وعلى ناديه، حين أوضح أن الحياة سوف تستمر في حالة عدم تحقيق السيتيزن للقب هذا الموسم.


وكان الإسباني محظوظًا بالوقوع في واحدة من أسهل مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة السكاي بلوز، بجانب أندية كشاختار الأوكراني ودينامو زغرب الكرواتي بالإضافة إلى أتالانتا الإيطالي.


وصرح جوارديولا قبل مواجهة بطل كرواتيا قائلاً "بالتأكيد أريد التتويج بدوري الأبطال، ولكن إن لم يحدث هذا، فلن يتغير أي شيء في حياتي، لا تخافوا لن أقتل نفسي".


ثم تابع "في أول مؤتمر صحفي بالبطولة، أتذكر السؤال الذي تكرر اليوم، أنت هنا من أجل ربح دوري الأبطال، على أي حال لقد قابلت فيران سوريانو والرئيس خلدون، ولم يقم أي شخص بإلزامي بما تقولون".


ثم أنهى حديثه "نحن نحاول مع كل موسم، ومن الصعب أن تأتي هنا ولا تنافس على هذا اللقب، في أول موسم حاولنا، وفي ثاني موسم وصلنا للأربعة الكبار، سأكون سعيدًا إن حققنا اللقب، ولكن إن لم نفعل فحياتي الخاصة لن تتأثر بهذا الأمر".


يذكر أن الفيلسوف يمتلك في مسيرته التدريبية لقبين لذات الأذنين رفقة برشلونة، وأثناء تجربته في ألمانيا مع بايرن ميونخ لم يحالفه الحظ لتكرار الإنجاز، وتكرر الأمر مع مان سيتي، لتصبح البطولة هي المطلب الأول بالنسبة للمدرب الإسباني هذا الموسم.

أخبار ذات صلة