نيفيل: "السيتي بحاجة لتدعيمات شتوية" .. وجوارديولا يرد - El botola - البطولة

نيفيل: "السيتي بحاجة لتدعيمات شتوية" .. وجوارديولا يرد

البطولة - متابعة (وكالات)
29 شتنبر 2019على الساعة16:33

قال غاري نيفيل مدافع السابق إن الغريم حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات في يناير المقبل من أجل المنافسة على الألقاب.


وتقلصت الخيارات لدى المدرب بيب غوارديولا في قلب الدفاع بعد انتقال فينسنت كومباني إلى أندرلخت وإصابة إيمريك لابورت وجون ستونز ليضطر للاعتماد على لاعب الوسط فرناندينيو لمعاونة نيكولاس أوتامندي في الخلف. وأسفر غياب التفاهم بينهما عن استقبال هدف من إيفرتون خلال فوز سيتي 3-1 يوم السبت كما سدد المنافس ثماني كرات على مرمى سيتي.


وقبل المباراة قال غوارديولا إن سيتي ربما لن يعزز صفوفه في يناير رغم أنه أنفق أقل من منافسيه في انتقالات الصيف، وأبلغ نيفيل محطة "سكاي سبورتس": يمكن التفكير في أن سيتي سينفق أموالا للتعاقدات في يناير. شاهدت غوارديولا في الصباح يقول إنه لا توجد أموال لديهم.


وأضاف: تعاقدوا مع إيمريك لابورت في يناير قبل عام ونصف وأشعر أنهم سيكررون ذلك، هذه التشكيلة الحالية غير كافية للمنافسة في دوري الأبطال والدوري الممتاز ويعرف بيب هذا أكثر من الجميع.


وتابع: رحيل كومباني ترك فراغا هائلا ليس فقط داخل الفريق بل خارجه أيضا ولم يعد هناك العديد من اللاعبين في مثل شخصيته ومن الصعب تعويضه.


وبدوره قام جوارديولا بالرد على سؤال أحد الصحفيين بخصوص التدعيمات في شهر يناير، قائلاً أن ميزانية السكاي بلوز لا تسمح بذلك، وأن النادي لديه مجموعة رائعة من اللاعبين، القادرين على حصد الألقاب.


أخبار ذات صلة