بعد عودته من الإصابة.. مزراوي يعترف: "أصبح لدي منافس" - El botola - البطولة

لاعب أياكس نصير مزراوي ومنافسه سيرجينيو ديست

بعد عودته من الإصابة.. مزراوي يعترف: "أصبح لدي منافس"

البطولة
30 شتنبر 2019على الساعة21:05

ج. ف (البطولة)

يتعين على اللاعب الدولي ، نصير ، مضاعفة عمله خلال الأسابيع والأشهر المقبلة من أجل ضمان رسميته في ، حيث استغل اللاعب الشاب، سيرجينيو ديست، غيابه بسبب الإصابة، ليشغل الجهة اليمنى من دفاع بطل الـ.


وعانى مزراوي من بعض الانزعاجات العضلية منذ بداية الموسم الحالي، ثم تلقى إصابة قوية رفقة المنتخب الوطني الأولمبي أمام مالي، ضمن تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 سنة، ليغيب منذ ذلك الحين عن تشكيلة أياكس، إلى أن استعاد عافيته وشارك لـ 60 دقيقة في مباراة الدوري أمام غرونينغين.

وصرح مزراوي بعد عودته للظهور كأساسي مع أياكس: "نعم، أصبح لدي منافس. أعتقد أنه يمكن المقارنة بيننا قليلًا. إنه لاعب فني وسريع ويحب التقدم إلى الأمام. يمكنك قول ذلك عنّي أيضًا"

وأضاف: "الآن أنا في حالة جيدة، هذا ما سمح لي بالبدء من جديد. لعبت لمدة ساعة تقريبًا، لكي أكون قادرًا على مواجهة هذه المباراة أمام فالنسيا يوم الأربعاء. وضعي كان سيختلف لو لم أشارك في لقاء غرونينغين"، مشيرًا إلى ثقته في قدراته على اللعب كأساسي في معركة الـ"مستايا".


ثم اختتم اللاعب المغربي تصريحاته موضحًا: "أنا بصحة جيدة مرة أخرى والآن علي استعادة إيقاعي في الملعب. بعدها سيصبح كل شيء جيدًا -بالرغم من منافسة ديست لي-."

أخبار ذات صلة