إعلامي هولندي يؤكد تطور زياش "دفاعيًا".. ويُقارنه بالثنائي رياض محرز وبرناردو سيلفا - البطولة

إعلامي هولندي يؤكد تطور زياش "دفاعيًا".. ويُقارنه بالثنائي رياض محرز وبرناردو سيلفا

البطولة
30 شتنبر 2019 على الساعة 20:48

ج. ف (البطولة)

حظي ، ، باهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى دون قيامها بـ"استثمار مالي" ضخم من أجل الحصول على توقيعه من ، مع استثناء نادي الإسباني، والذي دفع فيه "المبلغ المطلوب"، لكن اللاعب رفض بداعي "عدم جدوى" الذهاب لفريق بحجم أياكس... أو أقل من ذلك.


وعاد زياش ليحظى بجزءٍ مهم من المتابعة الإعلامية هذا الموسم، مع اهتمام التقنيين في الاستوديو التحليلي لمباريات الـ والدوريات الأوروبية الكبرى، بالأداء الذي يقدّمه رفقة أياكس.

ويرى الهولندي، فان دير غوت -معلق قناة "Ziggo Sport" المحلية- أن زياش لديه ما يكفي من المقوّمات التي تسمح له باللعب في "مستوى عالٍ" مع أحد الأندية العملاقة في القارة العجوز، مشيرًا أنه لا يقلّ شأنا عن اللاعب ، رياض ، ولا حتى البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب المان سيتي.

وقال الإعلامي الهولندي أثناء تعليقه على هدف رياض محرز مع : "حسنًا، أرى هنا فتى نحيف، ذو رجل يسرى، واثق على الجهة اليمنى. حقًا، لقد كان رائعًا في مباراة الأمس"

وتابع: "يلعب في فريق يقدّم كرة قدم جميلة، ويلعب في مستوى عالٍ جدًا، ففي مثل هذه المنافسة، وبهذا الإيقاع، هل يمكن لزياش أن يأتي أيضًا؟"، ويقصد هنا فرص انتقال اللاعب المغربي إلى فريق كبير، ينافس على البطولات الكبرى في أوروبا.


ثم اختتم فان دير غوت كلامه موضحًا: "برناردو سيلفا ومحرز يدافعان جيدًا، لكن حكيم زياش يقود بذلك أيضًا في الوقت الحالي."