"غياب الكراسي" يُلغي ندوة زوران والصربي يُغادر قاعة المؤتمر الصحفي غاضباً! - El botola - البطولة

زوران مانولوفيتش | عدسة: إ.العلوي (البطولة)

"غياب الكراسي" يُلغي ندوة زوران والصربي يُغادر قاعة المؤتمر الصحفي غاضباً!

أيوب رفيق (البطولة)
30 شتنبر 2019على الساعة09:54

أيوب رفيق (البطولة)

انْسحب مدرب ، زوران مانولوفيتش، من الندوة الصحفية التي كانت ستُقام بعد مواجهة، التي انتصر فيها الفريق الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وذلك لغياب أبسط التجهيزات التي تؤمِّن إجراء المؤتمر الصحفي الذي أعقب إياب الدور الثاني من منافسة "". 


وظلَّ المدرب الصربي ينتظر جلب كرسي للجلوس أمام وسائل الإعلام التي كانت تُرابط، غير أن ذلك لم يحدث، ليضطر بذلك المدير الفني للكتيبة الحمراء إلى مغادرة القاعة التي كانت ستحتضن الندوة الصحفية، دون إجرائها في آخر المطاف. 


واسْتهجن العديدون غياب المرافق والتجهيزات التي تؤمِّن المؤتمر الصحفي الذي صار من البديهيات في عالم كرة القدم، والذي يعقب كافة المقابلات مهما كانت قيمتها وأهميتها وسواء اندرجت في مسابقة محلية أو قارية. 


وانتصر الوداد، يوم أمس، بأربعة أهداف لهدف، على حساب نواذيبو الموريتاني، ليحجز بطاقة التأهل إلى دور مجموعات "دوري أبطال أفريقيا"، وذلك لخامس موسم على التوالي، مُكرّساً حضوره وتألقه في أغلى منافسة قارية على صعيد الأندية. 


يُشار إلى أن رِفاق اللاعب محمد الناهيري سيتواجدون في المستوى الأول قبل سحب قرعة دور المجموعات في التاسع من شهر أكتوبر الجاري، وذلك بالديار المصرية. 

أخبار ذات صلة