الوداد في دور مجموعات "دوري أبطال أفريقيا" لخامس موسم على التوالي - El botola - البطولة

الوداد الرياضي | عدسة: إ.العلوي (البطولة)

الوداد في دور مجموعات "دوري أبطال أفريقيا" لخامس موسم على التوالي

أيوب رفيق (البطولة)
29 شتنبر 2019على الساعة21:25

أيوب رفيق (البطولة)

أصبح مُعتاداً على الحضور في دور مجموعات مسابقة "" في المواسم الماضية، وهو ما كرَّره في نسخة هذا الموسم بعد تخطيه بستة أهداف لهدف في مجموع مبارتيْ الذهاب والإياب، ضمن الدور الثاني من المنافسة. 


وانطلقت سلسلة تواجد النادي الأحمر في دور المجموعات سنة 2016، إذ وضعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب زيسكو الزامبي والأهلي المصري وأسيك ميموزا الإيفواري، وقد بلغ الفريق الأحمر نصف نهائي هذه الدورة إثر انهزامه في المربع الذهبي أمام الزمالك المصري. 


في حين أن سنة 2017 عرفت حضور الوداد في المجموعة الرابعة بمعية الأهلي المصري وزاناكو الزامبي وكوتون سبور الكاميروني، وقد توج بهذه النسخة إثر تغلبه في الدور النهائي على الأهلي في مجموع المبارتيْن. 


أما سنة 2018، فقد سجَّل الفريق الأحمر حضوره في المجموعة الثالثة إلى جانب حوريا كوناكري الغيني وصن داونز الجنوب أفريقي ثم توغو بور التوغولي،  وأُقصي رِفاق في هذه الدورة من ربع النهائي أمام وفاق سطيف الجزائري. 


وفي النسخة الماضية، نافس ممثل الكرة المغربية في المجموعة الأولى مع صن داونز الجنوب أفريقي ولوبي ستارز النيجيري ثم أسيك ميموزا الإيفواري، قبل أن يخوض المقابلة النهائية أمام الترجي التونسي في موقعة "رادس" الشهيرة. 


وقبل سحب قرعة دور ثمن النهائي (دور المجموعات) الخاصة بالنسخة الحالية، سيتواجد رجال المدرب زوران مانولوفيتش في المستوى الأول، بالنظر إلى نتائجه المميزة في المواسم القليلة الماضية ضمن منافسة "دوري أبطال أفريقيا".

أخبار ذات صلة