حكيمي يعود للجهة اليسرى من الدفاع.. ودورتموند يتعادل للمباراة الثالثة على التوالي

ج. ف (البطولة)

سقط في فخ التعادل أمام ضيفه بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيغنال إيدونا بارك، لحساب الجولة السادسة من ، ليفقد بذلك نقطتين ثمينتين في صراعه على احتلال "صدارة الدوري".


بهذا حقق دورتموند نتيجة التكافؤ للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله أمام برشلونة (0-0) في دوري الأبطال، وتعادله أيضًا أمام أينتراخت فرانكفورت (2-2) في البوندسليجا.


هذا واستمر اللاعب ، أشرف ، باللعب كأساسي في تشكيلة بوروسيا دورتموند، لكن مدربه السويسري، لوسيان فافر، اختار إشراكه هذه المرة في الجهة اليسرى من الدفاع، مع وضع اللاعب المخضرم، لوكاس بيتشيك، في الجهة اليمنى.


واكتفى حكيمي بتأدية أدواره الدفاعية دون المبالغة في التقدم طيلة 90 دقيقة، في حين كان الظهير الأيمن، لوكاس بيتشيك، مكلفًا بمساعدة زملائه في نصف ملعب المنافس.

وجاءت البداية مفاجئة من جانب الضيوف، بتمكنهم من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 7، قبل أن يُعدّل بوروسيا دورتموند سريعًا عن طريق مهاجمه ماريو غوتزه في الدقيقة 9.

وسجل ماركو رويس الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم دورتموند (2-1).


ونجح فيردر بريمن في تعديل النتيجة بعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، وجاء الهدف عن طريق ماركو فريدل، ثم استمرت النتيجة متكافئة إلى أن جاءت صافرة الحكم للإعلان عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).


بهذه النتيجة، تراجع بوروسيا دورتموند إلى المركز الـ 7 برصيد 11 نقطة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...