الوينرز: "نستغرب من جامعة قررت بدون تردد توقيف التكناوتي في حين تجاهلت مواقف بنعطية وحمد الله و آخرون" - El botola - البطولة

الوينرز: "نستغرب من جامعة قررت بدون تردد توقيف التكناوتي في حين تجاهلت مواقف بنعطية وحمد الله و آخرون"

م.ع (البطولة)
27 شتنبر 2019على الساعة16:33

عبر فصيل الوينرز المساند لنادي ، عبر بلاغ نشر في صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، عن استغرابه من قرار الجامعة حول توقيف الحارس رضى التكناوتي لثلاثة أشهر.


وأشار الفصيل الودادي، إلى أن "الجامعة" سارعت بشكل "غير مسبوق"، لعقد اجتماع "عاجل" بخصوص ملف الحارس الودادي وخلافه مع مدرب المنتخب المحلي الحسين عموتة، على خلفية رفضه الجلوس في دكة البدلاء، بعد أن كان خارج التشكيلة الرسمية في مواجهة الجزائر الأخيرة، إذ جاء في البلاغ:


"الجامعة، لم تجد سوى رضى التكناوتي لإخفاء فشلها الذريع ، وسارعت لعقد إجتماع عاجل وكأنه هو السبب المباشر في إخفاقات المنتخبات الوطنية"، "حارس مرمى يعد مستقبل الكرة المغربية يتم إيقافه لثلاث أشهر وكأنه ارتكب جريمة لا تُغتفر مع أن رغبته في حراسة مرمى المنتخب هي من دفعته لعدم الجلوس في دكة البدلاء".


وفي سياق ذي صلة، أضافت "الوينرز" في بلاغها المذكور دائما، أن "جامعة الكرة"، خرجت بقرارها بدون تردد، في حين تعمدت تجاهل موقف و فضائح بعض اللاعبين الدوليين في وقت سابق "كما جاء في البلاغ بالقول: "قبل أيام قليلة اعترف عميد المنتخب المحلي برفضه قبول استدعاء رونار للمنتخب الأول علانية وفي تسجيل صوتي ، ومع ذلك لم نرى أي ردة فعل من الجامعة بل الأكثر من هذا أن نفس اللاعب موقوف لعدم انضباطه ورغم ذلك تمت مكافئته بشارة العمادة .


ناهيك عن الكثير من الحالات التي لم تحرك الجامعة أي ساكن اتجاهها ( سب درار للجمهور ، ادعاء النصيري الاصابة ، خروج حمد الله من معسكر المنتخب ، منشورات بلهندة ، استفزازات بنعطية ... )".


ويذكر أن التكناوتي يعتبر من بين الركائز الأساسية للوداد، في السنوات الأخيرة، في ظل تألقه بقميص الحمر ومساهته في العديد من النتائج الإيجابية للفريق.

أخبار ذات صلة