حصاد الميركاتو | نهضة بركان يُبرم 9 صفقات لتعزيز صفوف الفريق - البطولة

حصاد الميركاتو | نهضة بركان يُبرم 9 صفقات لتعزيز صفوف الفريق

أيوب رفيق (البطولة)

استثمر نادي الميركاتو الصيفي المنصرم في إبرام تسع صفقات يروم من خلالها تعزيز صفوفه وتدعيم ترسانته البشرية، تحسباً للمسابقات التي يُنافس فيها ضمن الموسم الكروي الجاري، ومن بينها "" و"". 


وتعاقد وصيف "كأس الكونفدرالية" مع إسم لامع تصارعت عليه أندية عديدة؛ ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان الشاب، سفيان كركاش، قادماً من الجار مولودية وجدة، كما ضمَّ النادي البرتقالي المهاجم عقب فسخ عقده مع الجيش الملكي. 



الفريق الذي بات يرأسه حكيم بنعبد الله ويقود عارضته الفنية طارق السكيتيوي انتدب كذلك المهاجم الموريتاني آداما با والأوغندي باتريك كادو، إلى جانب الحارس المخضرم زهير العروبي والحارس الآخر حمزة الحمياني من وداد فاس. 



كما ظفر نهضة بركان بخدمات اللاعب علاء أجراي من وداد تمارة ويوسف الزغودي من الراسينغ البيضاوي، فضلاً عن صانع الألعاب زايد كروش، القادم من تجربة في الكرة الهندية مع إفسي غوا المحلي بعدما غادر في وقتٍ سابق المغرب التطواني. 


ويسعى أحد مُمثِّليْ الجهة الشرقية إلى البصم على موسم يتطابق أو يتجاوز الموسم الفارط من حيث النتائج المُحقَّقة، إذ بلغ نهائي "كأس الكونفدرالية" وحقق ""، قبل أن يخرج من هذه الأخيرة هذا الموسم على يد شباب أطلس خنيفرة. 

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة