الاتحاد الدولي غاضب من "رونالدو" بعد غيابه عن حفل الأفضل - El botola - البطولة

الاتحاد الدولي غاضب من "رونالدو" بعد غيابه عن حفل الأفضل

فاروق عصام (البطولة)
24 شتنبر 2019على الساعة16:30

ترك غياب مهاجم "كريستيانو " عن حفل الاتحاد الدولي، لتوزيع جوائز الأفضل في العالم، انطباعًا سلبيًا لدى مسؤولي "الفيفا"، الذين لم يتوقعوا غياب الدون للعام الثاني على التوالي.


وقرر النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" عدم حضور الحفل الذي أقيم في ميلانو، خلال اللحظات الأخيرة، للعام الثاني تواليًا، بعدما غاب عن تتويج مودريتش بجائزة الأفضل في 2018، على الرغم من حضوره في 2016 و2017 حين تم تتويجه.


وتحدث مراسلو الصحف العالمية عن كواليس غياب رونالدو، مؤكدين أن القائمين على الحفل، كانت لديهم ثقة في تواجد كريستيانو، وكانوا يحضرون لحفل استثنائي في حضور " ورونالدو" معاً، كما كان المشهد مهيبًا في حفل الاتحاد الأوروبي بشهر أغسطس لتسليم جائزة "اليويفا".


ولم يهضم رئيس الاتحاد الدولي "جياني أنفانتينو" وفق مصادر صحيفة "آس"، غياب بطل دوري الأمم الأوروبية عن الحفل، وبدا هذا الامتعاض واضحًا، بعدما أصر على ذكر الفائز "ليونيل ميسي" بكل خير خلال كل لقائته التلفزيونية، مشيرًا إلى أنه يستحق الجائزة؛ لأنه الأفضل في العالم.



ويعاني رونالدو من إصابة عضلية، سوف تبعده عن مباراة يوفنتوس ضد بريشيا بالدوري الإيطالي، ولكن وسائل الإعلام ركزت على أن الحفل يُقام على بعد 150 كيلو متر فقط من منزل الدون في مدينة تورينو، لذلك كان من السهل عليه الحضور.


يذكر أنه خلال تقديم تشكيلة العام، تم تجاهل ذكر اسم لاعب يوفنتوس، وتم الاكتفاء فقط بعرض صورته عبر الشاشات، في إشارة واضحة، لعدم تقدير "الفيفا" لغيابه عن الحفل.


أخبار ذات صلة