الإنتر في اختبار جديد أمام لاتسيو.. واليوفي يواصل المطاردة بلقاء بريشيا - El botola - البطولة

فريق الإنتر

الإنتر في اختبار جديد أمام لاتسيو.. واليوفي يواصل المطاردة بلقاء بريشيا

د ب أ
23 شتنبر 2019على الساعة18:00

بعد الفوز المقنع في ديربي الغضب، يتطلع إلى مواصلة انتصاراته المتتالية وتعزيز صدارته ، من خلال المواجهة الصعبة والمرتقبة مع بعد غد الأربعاء.


وتغلب إنتر على جاره 2-0 أمس الأول السبت في ديربي مثير، ليكون الفوز الرابع له على التوالي في أربع مباريات خاضها بالكالتشيو حتى الآن.


ويتربع إنتر على قمة جدول البطولة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين أمام حامل اللقب.


ويتطلع إنتر للفوز على لاتسيو للحفاظ على تفوقه في جدول المسابقة أمام يوفنتوس الذي يستطيع انتزاع الصدارة مؤقتا، عندما يحل ضيفا على بريشيا غدا في نفس المرحلة.


ويستطيع العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم الدفع بمهاجمه الإيطالي الدولي ماريو بالوتيلي للمرة الأولى في الموسم الحالي، بعدما قضى اللاعب عقوبة الإيقاف 4 مباريات.


ولا زال يوفنتوس بقيادة مديره الفني الجديد ماوريسيو ساري في مرحلة المطاردة مع إنتر ميلان، حيث يتطلع فريق السيدة العجوز إلى أي كبوة لإنتر من أجل انتزاع صدارة جدول المسابقة.


ويخوض يوفنتوس مباراة الغد بمعنويات مرتفعة بعد التعادل 2-2 مع مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في بداية مسيرته بدوري الأبطال، ثم الفوز 2-1 على هيلاس فيرونا أمس الأول السبت في الدوري الإيطالي.


وفي بقية مباريات المرحلة، يلتقي هيلاس فيرونا مع أودينيزي، و مع أتلانتا وبارما مع ساسولو و مع كالياري وجنوى مع بولونيا، وفيورنتينا مع سامبدوريا، وسبال مع ليتشي، فيما تختتم فعاليات المرحلة بمباراة تورينو وميلان.

طاغات متعلقة