فالدانو يعلق على هزيمة ريال مدريد ويطالب بالتعاقد مع لاعب خط وسط

حلل خورخي فالدانو، لاعب ومدير فني فريق ريال مدريد السابق، أداء النادي الملكي أمام باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب «حديقة الأمراء» وانتهت بهزيمة المرينغي بثلاثية نظيفة في إطار منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وتحدث فالدانو عن هزيمة الريال، خلال مقابلة مع إذاعة «أوندا سير» الإسبانية، قائلاً: «الرهان على زيدان في الملعب كان حماسيًا للغاية، ولكن الفريق افتقد للإقناع».


وفيما يتعلق بمستوى اللاعبين ونجوم الفريق الملكي خاصة الخط الهجومي الذي كان منتظرا منه الكثير لتقديمه في هذه المبارة، قال فالدانو: «اللاعبون المهاريون في ريال مدريد لم يظهروا في المباراة إلا قليلاً، لا سيما أنهم لا يجب عليهم فقدان ثقلهم» مشيراً إلى أن جاريث بيل اللاعب الوحيد الذي قدم مباراة جيدة على عكس كريم بنزيما مهاجم المرينجي وإيدين هازارد.


واختتم خورخي فالدانو، حديثه مشيرًا إلى ما ينقص الفريق الأبيض من صفقات، قائلاً: «افتقدوا للتعاقد مع بعض التدعيمات التي تنقل الريال إلى جانب آخر، وكنت أمل في صفقات أكثر تحديدًا في مركز وسط الملعب» في إشارة منه إلى ضرورة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.


جدير بالذكر أن ريال مدريد سيخوض مباراة مهمة في بطولة الدوري الإسباني أمام إشبيلية يوم الأحد المقبل على ملعب «سانشيز بيزخوان» وفي حال فوزه بالثلاث نقاط سيتصدر قمة الليغا في حالة تعثر أتلتيكو مدريد وإشبيلية اللذين يحتلان المركزين الأول والثاني في الليجا برصيد 9 نقاط و10 نقاط على الترتيب ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثالث في الدوري برصيد 8 نقاط.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...