رونالدو يسرد قصة فتاة أعطته "البرجر" وهو فقير .. ويتمنى أن يجدها لرد الدين - El botola - البطولة

رونالدو يسرد قصة فتاة أعطته "البرجر" وهو فقير .. ويتمنى أن يجدها لرد الدين

فاروق عصام (البطولة)
18 شتنبر 2019على الساعة13:42

سرد النجم البرتغالي قصة لم يفصح عنها عبر وسائل الإعلام من قبل، تحكي بحثه عن فتاة برتغالية تدعى "إدنا"، كانت تعمل منذ أكثر من عقدين في أحد فروع مطعم "ماكدونالدز"، واشتهرت بتقديم شطائر "البرجر" المجانية للدون، حين كان لاعبًا صغيرًا في جزيرة "ماديرا" البرتغالية.


وأطل مهاجم فريق على الشعب البريطاني، من خلال مقابلة مع الصحفي الإنجليزي الشهير "بيرس مورجان"، تم إذاعتها عبر أحد أشهر برامج التلفزيون هناك "صباح الخير بريطانيا".


وأبرز اللاعب الذي يربح سنويًا من كرة القدم قرابة الـ100 مليون دولار، دور الفتاة المجهولة المكان بالنسبة له حاليًا، والتي لن ينساها أبدًا، بسبب دعمها له حين كان صغيرًا بدون أي مقابل، وهو الآن يبحث عن رد الدين لها، ولكنه لا يستطيع العثور عليها.


وصرح رونالدو خلال اللقاء التلفزيوني قائلاً "بعد المران كنا نشعر بالجوع، وكان هناك مطعم صغير لماكدونالدز بالقرب من ملعب التدريب، كنت أذهب وأطرق الباب الخلفي للمطعم، وأقول هل لديكم أي برجر متبقي، وكان هناك ثلاث فتيات يعملون، ولكنني أتذكر إدنا، التي كانت تعطيني البرجر باستمرار".


ثم تابع "للأسف لم أتمكن من العثور عليهم الآن، في كل مرة أذهب إلى البرتغال أقوم بالبحث عنهم، وقد علمت أن هذا المتجر أغلق منذ سنوات، أريد أن أدعوهم إلى تورينو أو لشبونة، من أجل جلسة عشاء؛ لأنني أريد أن أرد لهم ما فعلوه معي".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة