بلهندة يخضع لعملية جراحية ومُدَّة غيابه لم تُحدَّد بعد - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة يخضع لعملية جراحية ومُدَّة غيابه لم تُحدَّد بعد

أيوب رفيق (البطولة)
14 شتنبر 2019على الساعة15:32

أيوب رفيق (البطولة)

خضع المغربي ، متوسط ميدان ، لعملية جراحية على مستوى الفك، صباح اليوم السبت، إثر إصابته بكسر مزدوج في مباراة فريقه أمام ، يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من ""، والتي آلت لبطل الدوري بواقع هدف نظيف.


وفي الوقت الذي أعلن فيه غلطة سراي إجراء صاحب الـ29 سنة للعملية الجراحية، لم يُحدِّد المدة التي سيغيب فيها اللاعب عن المستطيل الأخضر، والحيِّز الزمني الذي سيحتاجه من أجل التعافي والتماثل للشفاء وبالتالي العودة إلى الميدان. 



وخاض بلهندة مقابلة الأمس كأساسي لمدة تسعين دقيقة، مُشاركاً في مباراته الثالثة من أصل أربعة في الدوري المحلي منذ بدايته هذا الموسم، في ظل تواجده ضمن الأعمدة الرئيسية لكتيبة المدرب التركي المخضرم، فاتح تيريم. 


هذا ويعيش المغربي في الوقت الراهن على وَقْعِ خرجته "المُثيرة للجدل" من خلال المواقع الاجتماعية، حين سخر من سؤال يتمحور حول مواطنه طُرِح على الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، بعد ودية النيجر، يوم الثلاثاء الفارط. 


ويخوض لاعب دينامو كييف سابقاً موسمه الثالث على التوالي مع غلطة سراي، علما أنه توج مع الفريق في الموسميْن الماضييْن بلقب الدوري المحلي، بالإضافة إلى لقب ""، كما شارك بمعيته في مسابقة "".

أخبار ذات صلة