بلهندة: "نريد الفوز بالدوري التركي لثالث موسم .. وفاتح تيريم أسطورة هنا" - El botola - البطولة

يونس بلهندة

بلهندة: "نريد الفوز بالدوري التركي لثالث موسم .. وفاتح تيريم أسطورة هنا"

أيوب رفيق (البطولة)
08 شتنبر 2019على الساعة17:57

أيوب رفيق (البطولة)

قال ، صانع ألعاب ، إن فريقه التركي يسعى إلى التتويج بلقب "" للموسم الثالث على التوالي، مُكيلاً في الوقت نفسه المديح والثَّناء إلى مدربه المخضرم، فاتح تيريم، الذي أكَّد أنه محبوب من طرف الجميع داخل النادي. 


وأوضح الدولي المغربي، في حديثٍ نقله موقع "aspor" التركي بالقول: "هناك أجواء جيدة داخل الفريق وصداقة وطيدة بين اللاعبين، نحتاج فقط إلى القليل من الوقت للتأقلم مع الأسماء الجديدة. لقد توجنا بالدوري في آخر موسميْن ونُريد إعادة ذات النجاح هذا الموسم". 


وأضاف صاحب الـ29 سنة قائلاً: "المدرب فاتح تيريم هو أسطورة داخل غلطة سراي، الجميع يُحبه، لقد كنا أبطالاً لموسميْن متتالييْن تحت إشرافه. جعلنا في الموسم الماضي نؤمن بأنفسنا وبقدرتنا على أن نكون أبطالا". 


وكان بلهندة قد اضطلع بدور أساسي في الللقبيْن اللذيْن حققهما العملاق التركي في الدوري المحلي، باعتباره من الأسماء الرسمية التي يعتمد عليها تيريم بصورة رئيسية في خط وسط الميدان. 


ورفع المدرب التركي المخضرم في مناسبات عديدة ورقة "الفيتو" واعترض على رحيل بلهندة، رغم العروض المغرية التي توصل بها غلطة سراي من طرف أندية خليجية من أجل الاستغناء عن الدولي المغربي.