"رد ناري" من الشيبي على تصريحات طاليب..واللاعب يردد: "إِلى أَنا بِدُون فَريقْ أنتَ 20 عَام بِدُون لَقبْ" - El botola - البطولة

"رد ناري" من الشيبي على تصريحات طاليب..واللاعب يردد: "إِلى أَنا بِدُون فَريقْ أنتَ 20 عَام بِدُون لَقبْ"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
07 شتنبر 2019على الساعة16:39

رد محمد الشيبي اللاعب السابق لفريق ، على تصريحات المدرب الحالي لـ"العساكر" الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب بشكل "جريء".


ونشر اللاعب العسكري السابق صورا عبر حسابه الرسمي في موقع "انستغرام"، تتضمن رسائل موجهة للمدرب المذكور، مباشرة بعد الندوة الصحفية التي عقدها الأخير، و التي تناول فيها العديد من النقاط المتعلقة بالفريق العاصمي، ومن بينها قرار الإستغناء عن خدمات الشيبي، لأسباب انضباطية "حسب قوله".



وعلق الشيبي على التصريحات قائلا: "المدرب يتهمني بعدم الإنضباط وأنا الحمد لله كنت حاضرا في كل الحصص التدريبية الموسم الماضي، و قدمت الحمد لله كل ما في جهدي في المباريات ولم أتلق ولا بطاقة حمراء".


وأردف قائلا: "على أي انضباط يتكلم المدرب الجديد؟ و هو أصلا لم يشرف على أي حصة تدريبية معي لكي يحكم على تصرفاتي، و قال أنني بدون فريق بالتشفي، الحمد لله الرزق بيد الله و لا أبيع ضميري و كرامتي من أجل التوقيع هنا و لا هناك".


وختم حديثه بشكل "جريء" قائلا: "أنصح المدرب بالتركيز التداريب و مهامه رفقة الفريق، عوض الحديث عني، وان كنت بدون فريق فهو 20 عاما بدون لقب".



ومن جهة أخرى كان قد أكد طاليب خلال ندوة صحفية أنه توصل مباشرة بعد وصول للنادي بتقرير يتضمن بعض النقاط و الملاحظات السلبية حول الشيبي، وعلقا قائلا: "منحته فرصة رغم كل شيء ولكنه هو من اختار الرحيل وتخلف عن أول حصة تدريبية لي رفقة الفريق".

أخبار ذات صلة