جماهير الجيش تصاب بـ"الإحباط".. الكاتب العام يتحدث عن "المساواة وإدماج الشباب" بدل "مشروع العودة للألقاب"..! - El botola - البطولة

الطيب بناني الكاتب العام للجيش الملكي عدسة: عز العرب نايبط (البطولة - الرباط)

جماهير الجيش تصاب بـ"الإحباط".. الكاتب العام يتحدث عن "المساواة وإدماج الشباب" بدل "مشروع العودة للألقاب"..!

جمال ملكي (البطولة)
05 شتنبر 2019على الساعة21:47

جمال ملكي (البطولة - الرباط) | عدسة: عز العرب نايبط

أصيبت جماهير نادي ، بالإحباط، بعد "التصريحات"، التي أدلى بها الكاتب العام لـ"الزعيم"، الطيب بناني، وذلك بمناسبة اللقاء التواصلي، الذي عقده الفريق أمس الأربعاء، الذي كان مناسبة لتقديم المدرب الجديد، عبد الرحيم طاليب.

وأجمعت تعليقات "العساكر"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن تصريحات الكاتب العام، ما هي إلا "هروب" من الواقع، حيث كتبت إحدى الصفحات المساندة للجيش الملكي: "يبدو أننا سنعيش مع الكاتب العام الجديد للفريق الطيب البناني فصول جديدة من مسلسل لغة الخشب و الهروب إلى الأمام".


وفاجأ الطيب بناني، جماهير النادي، بحيث بدل الحديث عن مشروع الفريق، والمنافسة على الألقاب، تطرق لمواضيع أخرى، اعتبرها العساكر أنها بعيدة كل البعد، عن طموحات الأنصار، بحيث ظل يصرح "خارج السرب"، وتحدث مثلا عن "إدماج الشباب"، وأن "الرياضة ثقافة وحضارة"، كما أكد، على أن النادي "يكون الإنسان، ويهتم بصحته.. ويشتغل على المساواة بين الذكر والأنثى".

وكتب أحد عشاق الجيش: "تمخض الجبل فولد فأرا. لسنا بحاجة لندوة صحفية لتشرح لنا مستقبل فريقنا فهو يسكن قلوبنا و لسنا بحاجة لبهلوان ليضحكنا و يزين لنا ما نحفظه عن ظهر قلب. من يحتاج الشرح أنتم و من يحتاج للمعرفة هم جماعة الفشلة الذين يحيطون بك. لقد أخطأتم العنوان. ندرك مانريد لكن أنتم لا تعرفون ما أنتم فاعلون. كان يكفي أن تأخذ زبانيتك في الحافلة و تجوب أحياء العاصمة الكبرى و تختمها بملحمة الكورفاتشي في المارينا ليعرفوا من هو الزعيم و ماذا يريد أبناء الزعيم دون أن تنبس بكلمة واحدة. أصبحنا نعرف واقعنا المر و ما ابتلانا به الله منكم فاجعلوا فضيحتنا بيننا على الأقل".

وكتب آخر ساخرا من الكاتب العام: "أقوال مأثورة: الرياضة ليست هي الألقاب ولكن خاسك ترفع راية البلاد فالمحافل الدولية . اربي ما شرح لنا كفاش غادي دير لها اخويا".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة