الأولمبيون يواجهون مالي بهدف تحقيق فوز مطمئن قبل الإياب - El botola - البطولة

المنتخب الأولمبي المغربي

الأولمبيون يواجهون مالي بهدف تحقيق فوز مطمئن قبل الإياب

أ.ر (البطولة)
07 شتنبر 2019على الساعة12:40

أ.ر (البطولة)

يستعد لمواجهة نظيره المالي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (+1 غرينيتش)، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، وذلك في إطار ذهاب الدور الثالث لتصفيات "كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة".


ويخوض "الأولمبيون" هذه المقابلة وهم مسلحون بمدرب جديد هو الفرنسي باتريس بوميل، الذي حلَّ مكان المُقال الهولندي مارك فوت، بعد إقصاء المنتخب أمام كونغو الديمقراطية على أرضية الملعب، قبل أن يؤول إليه التأهل بالقلم عقب إشراك المنافس للاعب يتجاوز السن القانوني المسموح به. 


وسيُحاول المنتخب الأولمبي المُراهنة على خبرة الثلاثي أشرف حكيمي ويوسف النصيري ونصير مزراوي، بالإضافة إلى أشرف داري، وهم الذين اعتادوا على الممارسة في المستوى العالي، مما يُنذر بأن تواجدهم مع مجموعة سيلقي بتأثير إيجابي على صعيد الأداء. 


وسيبحث رجال المدرب بوميل عن تحقيق الانتصار داخل القواعد والتوقيع على فوز عريض ومطمئن لضمان التأهل بنسبة كبيرة، قبل السفر إلى مالي وإجراء مقابلة الإياب، يوم الثلاثاء القادم. 


وانتظم الأولمبيون في معسكر إعدادي منذ يوم الإثنين الماضي بالمدينة الحمراء، قصد التحضير والاستعداد لهذا الموعد الهام، ذلك أن العبور إلى "كأس أمم أفريقيا تحت 23" وبلوغ مربعها الذهبي يُتيح المشاركة في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

أخبار ذات صلة